عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصوت الصيفي طلع.. صراخ وانيهار ياسمين عز بعد تعرضها لمقلب رامز جلال: هسمع الكلام وحياة الفرعون

ياسمين عز _ أرشيفية
ياسمين عز _ أرشيفية

انهارت المذيعة ياسمين عز من الصراخ بعد تعرضها لمقلب الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند المذاع عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

تحيا مصر يرصد انهيار ياسمين عز في برنامج رامز نيفر إند.

ياسمين عز تتوسل للفنان رامز جلال 

وتوسلت ياسمين عز لـ رامز جلال قائلة: ضهري بيوجعني والله وهسمع الكلام.. وحياة الفرعون الكبير ياسر أخوك والصغير ابنك.

ياسمين عز تعلق على إحالتها للتحقيق

من جانبه، كانت علقت ياسمين عز، على أزمتها الأخيرة وتصريحاتها التي تسببت في إحالتها للتحقيق والتقدم ببلاغ للنائب العام ضدها، قائلة: «هو أنا لما أقف جنب الراجل أبقى وحشة وغيري لما يقوم الست على الراجل يبقى رز بلبن».

وتابعت: «بشكر رجالة بلدي اللي وقفت في ضهري والإعلاميين والمحامين اللي اتخضيت من كتر ما بعتولي للدفاع عني وأنا مش في موقف دفاع».

وأصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين، في بيان رسمي، قرارًا بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج «كلام الناس» بقناة mbc مصر، للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

وقال نقيب الإعلاميين القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

القومي للمرأة يصدر بيان ضد كلام الناس

وكان المجلس القومي للمرأة، أصدر بيانا رسميا، ضد برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه ياسمين عز ومحتواه الذي وصفه بأنه يمثل إهانة وتحقير وتقليل من شأن المرأة المصرية ويضر بها، كما يُعد محتوى موجه لتغييب الوعي المجتمعي بما يتم إنجازه على أرض الواقع من جهود حثيثة لتمكين المرأة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي