عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب المثالي وعضو التنسيقية.. السيرة الذاتية للدكتور عمرو حسن مستشار وزير الصحة لشئون السكان

تحيا مصر

أصدر الدكتور خالد عبد الغفار ، وزير الصحة، قرار بتعيين الدكتور عمرو حسن، الأستاذ المساعد أمراض النساء والتوليد بكلية الطب جامعة القاهرة ، مستشار لوزير الصحة لشئون  السكان وتنمية الأسرة لمدة عام.

القرار، الذي حمل رقم 142 لسنة 2023، على ندب الدكتور عمرو حسن حسين محمود، أستاذ مساعد النساء والتوليد بكلية الطب جامعة القاهرة، للعمل مستشاراً لوزير الصحة والسكان لشؤون السكان وتنمية الأسرة في غير أوقات العمل الرسمية، وذلك لمدة عام.

الدكتور عمرو حسن مساعدا لوزير الصحة

وسبق أن شغل الدكتور عمرو حسن العمل في منصب مقرر المجلس القومي للسكان عام 2018، كما حصل على جائزة أحسن بحث علمي من المجلة الدولية لأمراض النساء والتوليد عام 2015.

والدكتور عمرو حسن هو مؤسس حملة "أنتِ الأهم" المعنية بتحسين حياة المرأة في الوطن العربي؛ والتي تهتم بالصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة، كما التحق مؤخرًا بعضوية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

«التنسيقية» تهنئ الدكتور عمرو حسن بحصوله على لقب «الطبيب المثالي»

هنأت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الدكتور عمرو حسن بمناسبة حصوله على لقب الطبيب المثالي على مستوى الجمهورية من نقابة الأطباء.

وجرى اختيار الدكتور عمرو حسن عضو تنسيقية شباب الأحزاب طبيبا مثاليا على مستوى الجمهورية، وذلك من قِبل النقابة العامة للأطباء.

وجاء اختيار الدكتور عمر حسن عضو التنسيقية، خلال احتفالية نقابة الأطباء بيوم الطبيب المصري الخامس والأربعون.

تابع موقع تحيا مصر علي