عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كامل العدد الحلقة 6.. الأولاد يفسدون استقرار دينا الشربيني مع زوجها

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل كامل العدد، الذي تخوض بطولته الفنانة دينا الشربيني إلى جانب الفنان شريف سلامة، والذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل كامل العدد الحلقة السادسة

أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة السادسة

ورصد الحلقة الصراعات التي تخوضها ليلى “دينا الشربيني” بعدما تستقر مع زوجها أحمد “شريف سلامة” والسبع أولاد  حيث دائما ما يحدث شجار بين أولادها وأولاد زوجها، الأمر الذي أفسد استقرارها مع زوجها، ودفع مدبرة المنزل تتركه لهم بعد أقل من يوم لأنها لم تحتمل العيش مع السبع أولاد.

جدير بالذكر، أن مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني إلى جانب كل من النجوم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني ونجاحتها في مسلسل أخر دور

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة دينا الشربيني في مسلسلها الجديد “أخر دور”، الذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية وتتصدر به تريند الأعلى مشاهدة ليس فقط في مصر بل أيضا في عدد من الدول العربية والغربية منها أمريكا، بريطانيا، فرنسا، كندا، استراليا، الإمارات، الكويت، لبنان والبحرين.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

يُذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما قدمت مؤخرًا مسلسل آخر دور، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على منصة شاهد vip، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام، كما قدمت أولى تجاربها المسرحية بمسرحية احفاد ريا وسكينة خلال موسم الرياض عام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي