عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ألمانيا.. مقتل اثنين فى حادث إطلاق نار فى هامبورج

الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

أعلنت الشرطة الألمانية، عن مقتل شخصين بالرصاص أمام مدخل أحد المنازل أحدهم كان فارق الحياة بينما توفى الثاني بعد دقائق من وصول الشرطة.

تحيا مصر

مقتل اثنين فى مدينة هامبورج

وذكرت الشرطة الألمانية أن قتلى اثنين بعد إطلاق نار وقع فى مدينة هامبورج، مضيفاً أن تم فتح التحقيق للكشف عن ملابسات الحادث

ووفق صحيفة محلية فى مدينة هامبورج فإنه فى تمام الساعة 11:30 مساءً، تلقت خدمة الطورائ اتصالات حول إطلاق نار فى عقار سكنى فى ريبون، وذكر المتصلون إنهم سمعوا أصوات طلقات نارية لتنطلق عدة سيارات شرطة وإسعاف إلى موقع الحادث. 

رصاصة فى الرأس

ووفق الموقع وجد ضباط الشرطة رجلين أمام مدخل أحد المنازل أحدهم فارق الحياة بعد أن أطلق عليه رصاص فى الرأس، فيما كان لايزال الآخر يظهر عليه علامات الحياة، لكنه أصيب بجروح خطيرة وأجرت محاولات لإنعاشه لكنه توفي فى موقع الحادث. 

وفقًا للموقع الألماني، لا تزال ملابسات الجريمة غير واضحة على الإطلاق. لكن بحسب ما تلقى الموقع من معلومات غير مؤكدة فإن الحادث ربما جاء على خلفية مسألة ديون أو ابتزاز، كما أفاد الموقع أنه من المحتمل أيضًا تورط الرجلين في "أمور أخرى" دون تحديدها.

البنك المركزي الأوكراني: لن نلجأ إلى طبع مجدداً نقود لتمويل الحرب ضد روسيا

وفى سياق آخر، أعلن محافظ البنك أوكرانيا المركزي أندريه بيشيني خلال مقابلة أجرتها معه صحيفة "فايننشال تايمز" أن بلاده لن تلجأ بعد الآن إلى التمويل النقدي لتدبير تكاليف الحرب ضد روسيا.

وأوضح خلال المقابلة الصحافية أن:" هذه السياسة تسببت فى مخاطر كبيرة على الاستقرار المالي الكلي عندما اضطر البنك العام الماضي إلى طباعة المليارات من الهريفنا الأوكرانية لسد العجز فى الميزانية"، مضيفاً أن:" صراعا مفتوحا مع الحكومة بشأن هذه المسألة قد تم حله".

وأشار للصحيفة:" لقد كان علاجا سريعا طباعة النقود لكنه خطير للغاية".

وفي سياق منفصل، أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن عزم بلاده نشر أسلحة نووية تكتيكية فى بيلاروسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي