عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكويت: نشوب حريق فى بئر نفطي بغرب البلاد

تحيا مصر

أعلنت شركة نفط الكويت، اليوم الأحد، نشوب حريق بالقرب من بئر نفطي فى غربي البلاد. 
تحيا مصر

تسرب نفطي فى الكويت

وذكرت الشركة فى بيان لها عبر صفحتها الرسمية على تويتر إن:" الحريق المحدود نجم عن سوء الأحوال الجوية التى تشهدها الكويت خلال الفترة الأخيرة". 

وأكدت الشركة فى بيان:" عدم تسجيل أية إصابات بشرية جراء الحادث"، لافتا إلى ان الحريق لم يؤثر سلباً على عمليات الإنتاج أو الإمدادات.

ويذكر أن الإثنين الماضي، كانت شركة النفط الكويتية أعلنت حالة الطوارئ بسبب تسرب نفطي في غرب البلاد

الكويت: لا توجد إصابات أو رصد غازات سامة

وأكد المتحدث الرسمي باسم شركة نفط الكويت، قصي العامر، عدم وجود إصابات ناجمة عن التسرب وعدم تأثر عمليات الإنتاج بالإضافة إلى عدم رصد أي غازات سامة بموقع الحادث.

وحذر العامر بأن الفرق المعنية في شركة نفط الكويت تتواجد في الموقع وتتعامل مع الحادث حسب الإجراءات المتبعة في الشركة.

مقتل اثنين فى حادث إطلاق نار بألمانيا

وفى سياق آخر، أعلنت الشرطة الألمانية، عن مقتل شخصين بالرصاص أمام مدخل أحد المنازل أحدهم كان فارق الحياة بينما توفى الثاني بعد دقائق من وصول الشرطة.

وذكرت الشرطة الألمانية أن قتلى اثنين بعد إطلاق نار وقع فى مدينة هامبورج، مضيفاً أن تم فتح التحقيق للكشف عن ملابسات الحادث

ووفق صحيفة محلية فى مدينة هامبورج فإنه فى تمام الساعة 11:30 مساءً، تلقت خدمة الطورائ اتصالات حول إطلاق نار فى عقار سكنى فى ريبون، وذكر المتصلون إنهم سمعوا أصوات طلقات نارية لتنطلق عدة سيارات شرطة وإسعاف إلى موقع الحادث.

وفقًا للموقع الألماني، لا تزال ملابسات الجريمة غير واضحة على الإطلاق. لكن بحسب ما تلقى الموقع من معلومات غير مؤكدة فإن الحادث ربما جاء على خلفية مسألة ديون أو ابتزاز، كما أفاد الموقع أنه من المحتمل أيضًا تورط الرجلين في "أمور أخرى" دون تحديدها.

تابع موقع تحيا مصر علي