عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. إنجي علي تستضيف ميدو عادل في أولى حلقات برنامج نجوم رمضان أقربلك

ميدو عادل
ميدو عادل

يحل الفنان ميدو عادل الليلة ضيفًا على برنامج نجوم رمضان أقربلك الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول ميدو عادل في برنامج نجوم رمضان أقربلك

ومن المفترض أن يتحدث ميدو عن مشاركته في الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل سره الباتع، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى التي تخص حياته الشخصية والفنية.

تفاصيل مسلسل سره الباتع رمضان 2023  

ويعرض مسلسل سره الباتع في تمام الساعة 11:30 مساءًا على شاشة قناة On tv، ومتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا، وتدور الأحداث حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر،  ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال.

ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد فهمي،  أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

ميدو عادل في رمضان 2022

ومن الجدير بالذكر أن ميدو عادل شارك في السباق الرمضاني لعام 2022 من خلال مسلسل العائدون الذي ضم في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة «ميديا هب» سعدى – جوهر.

هذا ودارت أحداث مسلسل العائدون حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب. 

تابع موقع تحيا مصر علي