عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر منسي ونداي يقودان تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي بكأس الرابطة

تحيا مصر

أعلن  الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، التشكيل الذي سيخوض به الامرد الأبيض مباراة البنك الأهلي والمقرر إقامتها اليوم الأحد، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، على ملعب "المقاولون العرب".

وجاء التشكيل كالأتي:-

في حراسة المرمى : محمد عواد 

في خط الدفاع : عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - محمود شبانة - سيد عبد الله " نيمار".

في خط الوسط: محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - سيف جعفر 

في خط الهجوم : مصطفى شلبي - ناصر منسي - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم ومصطفى الزناري وعمر جابر ومحمد حسام " بيسو" وأحمد عبد الرحيم " ايشو" وأحمد بلحاج وعبد الله محمد ويوسف أسامة نبيه  وسامسون أكينولا.

خروج مرتضى منصور

وكان قد قضت محكمة القاهرة، بحبس مرتضى منصور، بتاريخ 25 فبراير الماضي، بحبس مرتضى منصور، لمدة شهر قابل للتنفيذ، وسنة مع الإيقاف، بسبب اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب.

وخرج رئيس الزمالك، مساء اليوم الأحد الموافق 26 من مارس الجاري، من سجن وادي النظرون، واتجه إلى بيته، لكنه سيذهب إلى استاد المقاولون العرب لمتابعة لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي، الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الرابطة، وبعدها سينشر بيانًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتوضيح ما حدث معه خلال الفترة الماضية.

وقال مرتضى، في تصريحات صحفية أدلى بها فور خروجه: سأنشر بيانًا لتوضيح ما حدث معي، وأنا دخلت أسدًا وخرجت أسدًا".

وأكد خلال ظهوره الأول بعد خروجه، أن الخطيب ليس السبب في دخوله السجن. 

وأفادت تقارير صحفية، عن اقتراب اليوناني تاكيس جونياس، من تولى مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي رحل عن الفريق بعد أن فسخ تعاقده بالتراضي مع إدارة النادي، فور خروج الفريق من بطولة دور أبطال إفريقيا من دور المجموعات على يد فريق شباب بلوزداد الجزائري، وخسارة السوبر المصري والأداء المزري في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي