عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الرابعة من مسلسل رمضان كريم 2.. سيد رجب وسلوى عثمان يتعرضان لحادث سير

رمضان كريم 2
رمضان كريم 2

عرضت اليوم الحلقة الرابعة من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، والذي يقوم ببطولته الفنان سيد رجب، واحتوى على العديد من الأحداث المهمة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل رمضان كريم 2

تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل رمضان كريم 2

وبدأت أحداث الحلقة الرابعة من رمضان كريم 2، بفرحة صبري فواز “خميس” بعد أن وافقت سلوى خطاب أن يعمل معاها في القهوة. 

وتنتقل الأحداث إلى عزومة سيد رجب “رمضان”  لـ سلوى محمد علي زوجة أخيه المتوفى وابنها كريم عفيفي، ويظهرا  وهما يجهزان الفطار لأول يوم رمضان ويجلسا سويًا على السفرة ويطلبوا من كريم عفيفي " جمال" أن يذهب إلى زوجته ويحضرها من منزل أهلها بعد الخلاف الذي حدث بينهما.

وتتذكر سلوى محمد علي زوجها محمود الجندي وتبكي على الفطار فيطلب سيد رجب منها الهدوء وأن يقوموا بالصلاة ركعتين على شقيقه.

خلاف نجلاء بدر ومحمد رياض

ويحدث خلاف بين نجلاء بدر ومحمد لطفي بسبب ذهابه إلى السيدة الصينية والتي قام بتأجير الشقة لها، وتطلب منه ألا يذهب إليها الشقة مرة آخرى.

وتحصل سعاد على رخصة القيادة، بينما ينفعل عليها زوجها  رمضان قائلًا: بتتحديني يا سعاد، لترد الأخيرة: ما عاش ولا كان مش أول ولا آخر ست تطلع رخصة.. إيه اللي مضيقك.

تصل ويزو ابنة شقيقة سيد رجب إلى منزل خالها  برفقة زوجها علاء  لتسكن معهم في شهر رمضان.

بينما يذهب جمال" كريم عفيفي"  إلى منزل زوجته ويطلب من أهله ووالدها" سامي مغاوري" أن يقوم بأخذ زوجته بعد الخلاف الذي نشب بينمها، وتوافق على العودة إلى منزلها برفقة جمال، و تطلب منه ألا يقوم بضربها مرة آخرى.

سيد رجب وسلوى عثمان يتعرضان لحادث سير

وتنتهي الحلقة بمشهد رومانسي بين سيد رجب وزوجته وظهرا وهما يغنيان سويًا أثناء قيادة سيد رجب السيارة وينتهي المشهد بتعرض الثنائي لحادث سير.

مسلسل رمضان كريم 2

ويضم مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: سيد رجب، سلوى عثمان، نجلاء بدر، محمد لطفي، محمد جمعة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، عمرو عبد العزيز، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي