عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل السحور راحت شقته.. اللحظات الأخيرة فى مقتل سيدة على يد عشيقها ووفاته أثناء تقطيع جسدها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت جهات التحقيق بالقاهرة دفن جثمان سيدة وعشيقها بعد التشريح لمعرفة الأسباب الحقيقة وراء وفاتهما، مع إعداد تقرير مفصل.

تحيا مصر

حيث عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثتين لشاب وسيدة، داخل شقة سكنية بمنطقة المرج.

شاب يقتل عشيقته بالمرج 

وتلقي رئيس مباحث المرج، بلاغا من الأهالى العثور على جثتين لشاب وإمراة، داخل شقة سكنية بالمرج.

أكدت التحريات أنهما على علاقة غير شرعية معا، وأشتد بينهما خلاف، مما دفع الشاب على قتل عشيقته وأثناء شروعه في تقطيع جسدها، أصيب بأزمة قلبية وتوفي في الحال.

توفي بأزمة قلبية 

كما اوضحت التحريات أن السيدة تدعى ام احمد وهى على علاقة غير شرعية بشخص يدعى جابر وذهبت له قبل السحور لإقامة علاقة غير شرعية بينهما حيث نشب بينهما خلاف وأشتد حتى اقدم الشاب على قتلها بالسكين وأثناء تقطيع جسدها أصيب بأزمة قلبية توفي فى الحال .

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

مقتل مؤذن متطوع بعد صلاة التروايح

وعلى صعيد أخر.. تلقي مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغا يفيد بمقتل أحد الأشخاص أمام زاوية مسجد محمد حسن بالورديان بالقرب من نقطة الورديان التابعة لقسم شرطة مينا البصل.

وتوجهت قوة أمنية على الفور لمكان الواقعة، وتبين أنه عقب الانتهاء من صلاة التراويح، قام أحد الأشخاص يدعى "بودة" مسجل خطر بإنهاء حياة "حسن عبد الله الجمل"، مؤذن متطوع بزاوية  مسجد «محمد حسن» بالورديان.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية في القبض على مسجل قام بالتخلص من حياة مؤذن متطوع، أمام زاوية مسجد "محمد حسن" بالورديان التابع لقسم شرطة مينا البصل، بسبب منع أبيه من الأذان في المسجد.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم قام بإنهاء حياة المؤذن عقابا له على منع المؤذن والإمام لأبيه من أداء الأذان بالمسجد، حيث أصروا الأب وأولاده على أن يؤذنوا في المسجد بالقوة على غير رغبه الإمام ورواد المسجد، وأنه سبق وأن تم تحرير محضر ضدهم، وقاموا بالتخلص من حياة المؤذن بعد أداء صلاة التراويح

تابع موقع تحيا مصر علي