عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كامل العدد الحلقة السابعة.. دينا الشربيني في تحدي للسيطرة على 7 أولاد

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

تصدر مسلسل كامل العد للفنانة دينا الشربيني والذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني 2023، تريند منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بسبب قصته المشوقة والخفيفة على الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة السابعة

مسلسل كامل العدد الحلقة السابعة

ورصدت الحلقة السابعة لـ مسلسل كامل العدد تحدي ليلى والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني مع الـ 7 أولاد، حيث تحاول جعل أولادها وأولاد زوجها جميعًا أصدقاء، بدايةً من دخولهم نفس المدرسة، وحتى النوم في غرفة واحدة، وذلك رغم رفضهم لعلاقتها بزوجها أحمد “شريف سلامة”.

ولجأت ليلى “دينا الشربيني” لطبيبة متخصصة في التعامل مع الأطفال حتى تفهم أكثر ما يشعرون به وتحاول التعامل معه، ووصلت ليلى في النهاية إلى ضرورة تقوية علاقتها بزوجها حتى يشعر الأولاد بأنه غير قابلة للكسر ويتقبلون الأمر، وانتهت الحلقة بحادث سيارة جمع ابن ليلى وابن أحمد، ويبقى ردة الفعل عندهما.

مسلسل كامل العدد لـ دينا الشربني

وكانت قد رصدت الحلقة السابقة من مسلسل كامل العدد لـ دينا الشربيني الشجار والصراع الدائر بين أولادها وأولاد زوجها، الأمر الذي أفسد استقرارها مع زوجها، ودفع مدبرة المنزل تتركه لهم بعد أقل من يوم لأنها لم تحتمل العيش مع السبع أولاد.

جدير بالذكر، أن مسلسل كامل العدد من بطولة دينا الشربيني إلى جانب كل من النجوم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

دينا الشربيني تتألق في عالم المنصات الإلكترونية

جدير بالذكر، أنه تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند منصة شاهد  من خلال مسلسل “أخر دور”، الذي بدأت احداثه الغامضة باتهام بطلة العمل روان “دينا الشربيني”، بجريمتين قتل، ونال المسلسل إعجاب وأشادة كبيرة من قبل الجمهور عبر مواقع تواصل الاجتماعي، وضم مسلسل أخر دور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم نهى عابدين، مريم الخشت، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، دينا الشربيني، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها.

تابع موقع تحيا مصر علي