عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة.. غيرة أمينة خليل من أسماء جلال ونجاح مشروع محمد شاهين

الهرشة السابعة
الهرشة السابعة

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة والتي تقوم ببطولته الفنانة أمينة خليل، العديد من الأحداث المهمة والمشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة

وتبدأ الحلقة في فبراير 2019 حيث تذهب والدة سلمى " أسماء جلال" إلى ابنتها في المنزل وتخبرها أنه تريد أن تطمأن عليها عن كانت سعيدة في حياتها أم لا وتقول لها: احنا بقينا بعاد أوي وأنا حابة أصلح اللي بينا لترد عليه سلمى بأنها لا تريد أن تتحدث في هذا الموضوع ةتتألف لها والدتها وترحل.

يحدث حوار بين أمينة خليل " نادين والدها وتخبره أن السيدات تهتم بالهدايا بينما يقول لها والدها أن الحب هو المودة والرحمة وليس بالهدايا.

ينسى آدم "محمد شاهين" عيد الحب وتقدم له نادين هدية ولكنها تدخل غرفتها وهي غاضبة وتجلس أمام المرآة وتبكي.

أمينة خليل تغير من أسماء جلال

واتفق محمد شاهين مع أسماء جلال، على الشراكة بينهما في المشروع الرياضي الذي يحلم به، وتشجع الجميع للفكرة، فيما عدا أمينة خليل؛ بسبب غيرتها من صديقة زوجها.

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل الهرشة السابعة قيام آدم بافتتاح مشروع صالة لعبة البادل التي كان يرغب في تنفيذها الحلقة السابقة.

نجاح مشروع محمد شاهين

كما سافرا آدم ونادين لمدينة ساحلية بسبب عمل آدم، ولكن يتوه منهما طفليهما، ولكن سرعان ما يجدهما، كما تحاول سلمى إقناع زوجها علي قاسم بطريقة غير مباشرة، بأنهما ينجبان، وتنتهي الحلقة بنجاح مشروع آدم، واحتفاله هو وزوجته نادين، في لحظات رومانسية نادرة في حياتهم الزوجية منذ بداية العمل.

مسلسل الهرشة السابعة

يشارك في بطولة الهرشة السابعة، عدد كبير من أبطال مسلسل “خلي بالك من زيزي”، الذي حققت به أمينة خليل، نجاحا كبيرا فيما سبق، وأبرزهم: محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، وينضم إليهم كلا من: عايدة رياض، محمد محمود، عماد رشا، أحمد كمال، حنان سليمان.

وسبق وتصدر مسلسل الهرشة السابعة تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد عرض أولى حلقاته ونال إعجاب الجمهور وحصل على إشادات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي