عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زراعة الشيوخ تناقش مقترح إلغاء المصاريف الإدارية ووثيقة التأمين على القروض الزراعية

 لجنة الزراعة والرى
لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ

تناقش لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، برئاسة المهندس عبد السلام الجبلى، اليوم الإثنين، عقب الجلسة العامة، الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد شراني بشأن " إلغاء المصاريف الإدارية ووثيقة التأمين على القروض الزراعية"، وذلك بحضور ممثلي الحكومة.

تحيا مصر

مواجهة التحديات

والجدير بالذكر، أن المهندس عبد السلام الجبلى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، قد قال مسبقًا، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، باحتفالية مبادرة "كتف  في كتف"، تؤكد قدرة الدولة على مواجهة التحديات ومساندة الشعب المصرى في مواجهته لتلك التحديات الاقتصادية، مشيرًا إلى أن الرئيس، يجدد مواصلة العمل من أجل استكمال ملحمة البناء مهما كانت التحديات بشراكة ممتدة مع القطاع الخاص والمجتمع المدني.

أهمية مبادرة كتف في كتف

وأكد الجبلي، أهمية مبادرة كتف في كتف، والتي تأتى لتعظيم دور المجتمع الأهلي في هذه الفترة من خلال التنسيق الجيد بين مختلف الجمعيات ومنظمات المجتمع الأهلي بهدف الوصول إلي أقصى جميع الحالات التى تستحق الدعم والمساندة.

دور المجتمع المدني

وأوضح رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، أن ذلك الدور الاجتماعى ليس بجديد علي المصريين، والجمعيات الأهلية، مثمنا إشادة الرئيس وتقديره بدور المجتمع المدني وأهمية العمل التطوعي في المشاركة مع الدولة لتيسير الحياة المعيشية على المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي