عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إقالته.. تعرف على أبرز أرقام كونتي مع توتنهام الإنجليزي

كونتي
كونتي

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي إقالة الإيطالي أنطونيو كونتي، من مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها عقب التعادل مع ساثهامبتون بنتيجة 3/3 في الدوري الإنجليزي. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وامتلك كونتي مسيرة جيدة مع السبيرس توتنهام حيث قادهم في 76 مباراة تمكن من الانتصار في 41 وتعادل في 12 وهُزم في 23 مباراة في جميع المسابقات. 

تصريحات كونتي

هاجم كونتي الإدارة وسياسة النادي واللاعبين عقب التعادل مع ساثهامبتون فقال للصحفيين بإذاعة " بي بي سي " عقب المباراة: " كنا متقدمين 3-1 ثم استقبلنا هدفين وقام فريزر بالتصدي لبعض الفرص نحن لسنا فريق ولكن 11 لاعبا يركضون داخل الملعب، أنا أرى لاعبين أنانيين لا يريدون مساعدة بعضهم البعض ولا يكرسون قلوبهم ".

وأكمل: " بالنسبة لي ركلة الجزاء لم تكن صحيحة، ولكن الموقف الأسوأ هو ما يحدث على أرض الملعب وما كان يحدث خلال الأشهر الماضية وما يحدث في موسمي الثاني، اعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتحدث لأن ما يحدث غير مقبول بالنسبة لي ".

وأكمل: " قبل اليوم كنت أحاول إخفاء الموقف وتحسينه بالكلمات حول طريقة اللعب ولكن الأمر يتمحور حو شيء واحد وهو الرغبة، نحو أسوأ حاليا مقارنة بالموسم الماضي وعندما لا تكون فريقا فلا يمكنك التطور ".

وأضاف: " يجب أن نفهم أننا نلعب من أجل الشعار ولنجعل جماهيرنا فخورين بنا ويجب أن يكون لدينا الرغبة وإذا كان لدينا هذا فلن نخرج من كأس الاتحاد ".

وأكد: " اعتدنا هنا لوقت طويل أن يكون النادي مسؤولا عن سوق الانتقالات والمدرب يكون مسؤول أيضا ولكن أين اللاعبين؟ أرى فقط 11 لاعبا يلعبون من أجل أنفسهم ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " الأمر مشابه لما يحدث في كل موسم بغض النظر عن هوية المدرب، لقد اعتادوا هنا على عدم اللعب على أي شيء مهم ولا يريدون اللعب تحت الضغط، قصة توتنام هي وجود مالك النادي لمدة 20 عامًا بدون تحقيق أي لقب". 

وقالت تقارير صحفية إنجليزية أن الألماني يوليان ناجلسمان، المدير الفني المُقال من بايرن ميونخ الألماني، مرشح لخلافة الإيطالي أنطونيو كونتي، في تولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بنادي توتنهام الإنجليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي