عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الخروج من كأس الرابطة ودوري الأبطال.. الزمالك صاحب موسم صفري من البطولات

الزمالك
الزمالك

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسات بطولة كأس رابطة الأندية، بعد خسارته بثلاثية نظيفة أمام فريق البنك الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء  الأحد  الماضي ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

خروج الزمالك من جميع البطولات 

بعد وداع الزمالك لبطولة كأس الرابطة، يكون قد انتهت آماله وآمال جماهيره، في حصد أي لقب خلال الموسم الحالي، والذي يعاني فيه الفريق منذ بدايته، حيث ودع منافسات 5 بطولات خلال 7 أشهر فقط، إضافة إلى أنه حتى الآن لم يعلن عن بديل فيريرا، في القيادة الفنية للفريق، حيث رحل البرتغالي فور الخروج الإفريقي الذي حل بالفريق بعد الخسارة بثنائية نظيفة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري.

الزمالك ودع بالفعل جميع البطولات التي كان ينافس عليها، والبداية كانت بخسارته لقب السوبر المصري، أمام النادي الأهلي، الذي تفوق بثنائية نظيفة في هذا اللقاء الذي أقيم بينهما نهاية أكتوبر الماضي.

تلى خسارة الفريق لقب السوبر، خروجه من بطولة كأس مصر، من دور نصف النهائي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام فريق بيراميدز.

ولم يستطع الفارس الأبيض، من تحسين نتائجه في بطولة الدوري، حيث انحدرت نتائجه للحد الذي جعله يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، حيث تلقى الخسارة في 5 مواجهات وتعادل في مثلهما، وتضائلت فرصة حصده اللقب بعد تلك الوضعية التي أصبح فيها.

أما عن منافسته في بطولة دوري الأبطال، فحدث ولا حرج، خرج الفريق من دور المجموعات بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته برصيد 7 نقاط، حيث لم يتمكن من الفوز سوى في لقاءين ، وتعادل في مثله، وتلقى 3 هزائم، وبالتالي أصبح موسم الفريق خالي من البطولات، فعلى الرغم من الفوز الذي حققه يوم الجمعة على حساب فريق المريخ السوداني، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء الجولة الختامية من دور المجموعات، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لجعله يتخطى هذا الدور، الذي ودعه للمرة الثالثة على التوالي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي