عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حجازي: كل اللاعبين على قلب رجل واحد.. وتعاهدنا على الفوز أمام مالاوي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

قال أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، إن المنتخب يمثل دائما كل الأندية المصرية والباب مفتوح دائما لجميع اللاعبين لنيل شرف تمثيل مصر، قبل مواجهة الفراعنة أمام منتخب مالاوي، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لعام 2024. 

تصريحات أحمد حجازي قبل مواجهة مصر ومالاوي 

وأوضح حجازي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مالاوي غدا، أن منتخب مصر دائما عبارة عن أسرة واحدة والكل على قلب رجل واحد، مضيفا أن هدفنا الفوز دائما في أي مباراة وجميع اللاعبين جاهزون لمباراة مالاوي وسنبذل أقصى جهدنا للفوز.

تابع حجازي أن منتخب مصر يحتاج لعودة الجماهير للمدرجات بكثافة، لأنهم أكبر دافع للاعبين لتحقيق الانتصارات والبطولات.

تصريحات روي فيتوريا قبل مواجهة مصر ومالاوي 

أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول ، أن مباراة مالاوي غدا في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ستكون قوية، وسنلعب للفوز و الحصول علي الثلاث نقاط.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " المباراة تحدي لنا، وأنا كمدرب ألعب دائما للفوز في أي مباراة و أبحث عن احراز الأهداف ولكن كل مباراة لها طبيعة خاصة بها" .

أضاف المدير الفني لمنتخب مصر: " نمتلك محمد صلاح لاعب كبير ورائع والمنتخب مجموعة واحدة وسعيد بمجموعة اللاعبين الموجودين والروح الموجودة بينهم ".

تابع فيتوريا أن الاستحواذ وامتلاك الكرة بالنسبة لنا يكون وسيلة للوصول إلى مرمى المنافس وتسجيل الأهداف.

بعثة المنتخب تصل إلى مالاوي 

ووصلت فجر، اليوم الإثنين، بعثة منتخب مصر الأول إلى مالاوي استعدادًا لمواجهتها غدًا الثلاثاء في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار .

فيما وحرص السفير محمد الشريف سفير مصر في مالاوي علي استقبال بعثة منتخب مصر التي يترأسها  خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ، و حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد .

تضم قائمة منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا 24 لاعبًا ، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الرئيسي في الثالثة عصر اليوم الإثنين باستاد بينجو، ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة عصر الثلاثاء المقبل الموافق 28 من مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي