عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدافع مانشستر سيتي: مواجهة محمد صلاح صعبة للغاية

تحيا مصر

تحدث الهولندي ناثان آكي، مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن اللاعبين الذين يخشى مواجهتهم في المبارايات وجاء النجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول على رأس قائمة المدافع الهولندي.

وقال آكي في تصريحات صحفية: " مؤخرًا بما أنني ألعب في مركز الظهير الأيسر، فإن مواجهة لاعبين مثل محمد صلاح وبوكايو ساكا صعبة للغاية ". 

 ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي مساء السبت الأول من أبريل 2023، في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز " البريميرليج ".

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ليفربول ومانشسترسيتي عبر قنوات بي إن سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 61 نقطة، بينما يأتي فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز" البريميرليج ".

وتلقى الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الاول بنادي مانشستر سيتي، ضربة موجعة جديدة قبل لقاء ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"  بإصابة أحد العناصر الأساسية والمهمة ضمن صفوف فريقه وهو اللاعب الإنجليزي الشاب فيل فودين، نجم خط وسط المان سيتي ومنتخب إنجلترا.

وخضع فودين لعملية جراحية بسبب معاناته من إلتهاب الزائدة الدودية الحاد، وسوف يعود إلى مانشستر من أجل التأهيل، ولن يكون فودين جاهزًا لمباراة ليفربول السبت المقبل في الدوري ومن غير المؤكد حتى الآن إلى متى سوف يكون غير متواجد، وفقًا للبيان الرسمي من النادي.

إصابة هالاند

وكشف المنتخب النرويجي، عن إصابة هالاند على مستوى الفخذ، وخروجه من قائمة المنتخب لمواجهة منتخبي إسبانيا وجورجيا خلال فترة التوقف الدولي.

ونشر المنتخب النرويجي بيانًا أعلن من خلاله إصابة اللاعب، وجاء كالتالي:

وأوضح أن هالاند يعاني من بعض الآلام في الفخذ، بعد المباراة التي خاضها ضد بيرنلي، كنا نأمل أن تكون الإصابة بسيطة وتمكنه من المشاركة معنا، لكن بعد إجراء الاختبارات، أصبح من الواضح أنه لن يشارك في مباراتي إسبانيا وجورجيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب النرويج مع منتخب إسبانيا يوم السبت 25 مارس الجاري، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة ليورو 2024، على أن يواجه نظيره جورجيا يوم الثلاثاء الموافق 28 من الشهر ذاته ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات.

تابع موقع تحيا مصر علي