عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الخامسة.. رومانسية أحمد مكي ومربوحة تصل إلى القاهرة

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الخامسة، بدأت بعودة الكبير “أحمد مكي”، ومربوحة “رحمة أحمد”، إلى دكتورة جميلة “نور”، والتي تجسد أخصائية علاقات زوجية، والتي تنصحهم بعد فشل خطتهم الأولى والثانية بالخروج معًا في مكان بعيد عن المزاريطة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الخامسة

مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الخامسة

وانتقل المشهد في مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الخامسة إلى حوار نفادي والكبير عن ما قالته له الدكتورة جميلة لإعادة علاقته بمربوحة مرة أخرى، من جانبه قال نفادي للكبير بأنه كان يذهب إلى الدكتور جميلة فقط لأنها تعجبه

تستمع الكبير لنصحية الدكتورة جميلة ويأخذها في جولة إلى القاهرة، وتدور بينهم بعض المواقف المشوقة، والتي دارت في محطة مص حيث ظنت مربوحة بأن القاهرة تتلخص في تلك المنقطة، وفي ذلك الإطار سخر منها الكبير وقال: “شايفة الناس المتجمعين هناك دول دول التجمع الخامس واللي شايلين مساطر دول المهندسين والست الكبيرة اللي هناك دي دي العجوزة”، لترد عليه مربوحة: “طول عمري فاكرة إن دول مناطق طلعوا بني أدمين”.

جولة رومانسة بين الكبير ومربوحة في القاهرة

ورصد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة الخامسة جولة رومانسية بين الكبير ومربوحة في القاهرة بداية من برج القاهرة وخوف الكبير من المرتفعات وسخريتهم من النادي الأهلى وصولا إلى فلوكة النيل، وسخريتهم مما يحدث بها من رقص على أغاني شعبية بعدما كان دورها مقتصر على الرومانسية فقط.

مسلسل الكبير أوي 7

يذكر، أن رحمة أحمد تتألق بأدائها المميز في مسلسل الكبير أوي 7، الذي يعرض الأن على شاشة قناة أون وتخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2023، وتخوض بطولته إلى جانب النجوم حمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة أحمد ومصطفى غريب وسماء إبراهيم وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

ورصدت الحلقات السابقة من مسلسل الكبير أوي 7 تدمير العلاقة بين مربوحة والكبير، لذا يعملان الثنائي على إصلاحها بمساعدة الدكتورة جميلة والتي تجسدها الفنانة نور اللبنانية بطرق طريفة ومضحكة تفاعل معها الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي