عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتحي عبدالوهاب: وفاة والدتي مشاعر قاسية إحساسها صعب والحياة أصبحت مظلمة

فتحي عبد الوهاب
فتحي عبد الوهاب

أكد الفنان فتحي عبد الوهاب، أن شعوره بعد فراق والدته، إحساس صعب التعبير عنه ببعض الكلمات، قائلا "مشاعر قاسية لا يمكن وصفها".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات فتحي عبد الوهاب

فتحي عبد الوهاب في حبر سري

وأوضح "عبدالوهاب"، خلال تقديم برنامجه "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه بعد رحيل والدته الحياة أصبحت مظلمة، كأنها ليست الحياة الطبيعية التي كان يعيشها قبل رحيلها من حياته، منوهًا بأن الحياة اختلفت بكافة تفاصيلها وشكلها، كما أن المشاعر بعد رحيل والدته قاسية.

وأضاف أن من يتوفى في حياتنا لا يرحل عن وجدانا ودائمًا باقي وموجود ولم يرحل عن قلوبنا، متابعًا: "أي شخص بيفارق الحياة سواء كان قريب أو شخص آخر بنتأثر بشكل عاطفي ووجداني".

تصريحات فتحي عبد الوهاب عن الفن

وفي وقت سابق، أعرب الفنان فتحي عبد الوهاب عن غضبة من الإتهامات الموجهة للفن والذي قالوا فيها بأن الفن أداة لتسهيل الجرائم والعنف واستباحاتها، ليرد عبد الوهاب بأن الفن أداة لإرتقاء المشاعر والروح.

وقال فتحي عبد الوهاب في تصريح لـ برنامج Et بالعربي: “ لو الحكاية كده هل أول جريمة قتل في التاريخ كان مسلسلات برضه ولا إيه، في حاجة لها علاقة في غرائز البشر وكوامن النفوس البشرية، ربنا زي ما حط فينا الشر حط الخير، فكرة أنه بناء على ثقافك وتربيتك وبيئتك وأخلاقك، بتغلب أنهي جانب واستعدادك لتحمل الضغوط ووعيك للواقع اللي يتعيش فيه، وده مالوش علافة بالمسلسلات والأفلام”.

فتحي عبد الوهاب في رمضان 2023

ومن الجدير بالذكر أن الفنان فتحي عبد الوهاب يشارك في السباق الرمضاني الجاري من خلال مسلسل سره الباتع، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد فهمي،  أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي