عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمواجهة مصر ومالاوي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

تحيا مصر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام مالاوي المقرر لها الثالثة عصر غدًا باستاد بينجو بمالاوي عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض والشورت والجورب الأسود والحارس بالأخضر، بينما يرتدي منتخب مالاوي القميص الأحمر بالكامل والحارس بالزي الأزرق.

وحضر الاجتماع الفني ممثلا عن مصر مينا سامح إداري المنتخب ومحمد مراد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، وعبدالله سيد مدير المهمات.

وزير الرياضة يستقبل بعثة المنتخب الأوليمبي في حضور رئيس اتحاد الكرة 

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على استقبال بعثة المنتخب الأولمبي في مطار القاهرة الدولي، عقب الفوز على زامبيا بنتيجة 2 / 0، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، في المرحلة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالمغرب، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

وقدم صبحي وعلام التهنئة لبعثة المنتخب الأوليمبي، كما أكد وزير الشباب والرياضة على تقديم كامل الدعم للمنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة، سواءً على صعيد المعسكرات أو المباريات الودية، خلال مرحلة الاستعداد لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، كما وعد وزير الشباب والرياضة مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بتقديم كل سبل الدعم للمنتخبات المصرية على الصعيدين المادي والمعنوي.

تصريحات أحمد حجازي قبل مواجهة مصر ومالاوي 

قال أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، إن المنتخب يمثل دائما كل الأندية المصرية والباب مفتوح دائما لجميع اللاعبين لنيل شرف تمثيل مصر، قبل مواجهة الفراعنة أمام منتخب مالاوي، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا، في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية لعام 2024.

وأوضح حجازي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مالاوي غدا، أن منتخب مصر دائما عبارة عن أسرة واحدة والكل على قلب رجل واحد، مضيفا أن هدفنا الفوز دائما في أي مباراة وجميع اللاعبين جاهزون لمباراة مالاوي وسنبذل أقصى جهدنا للفوز.

تابع حجازي أن منتخب مصر يحتاج لعودة الجماهير للمدرجات بكثافة، لأنهم أكبر دافع للاعبين لتحقيق الانتصارات والبطولات.

تصريحات روي فيتوريا قبل مواجهة مصر ومالاوي 

أكد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول ، أن مباراة مالاوي غدا في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ستكون قوية، وسنلعب للفوز و الحصول علي الثلاث نقاط.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " المباراة تحدي لنا، وأنا كمدرب ألعب دائما للفوز في أي مباراة و أبحث عن احراز الأهداف ولكن كل مباراة لها طبيعة خاصة بها" .

أضاف المدير الفني لمنتخب مصر: " نمتلك محمد صلاح لاعب كبير ورائع والمنتخب مجموعة واحدة وسعيد بمجموعة اللاعبين الموجودين والروح الموجودة بينهم ".

تابع فيتوريا أن الاستحواذ وامتلاك الكرة بالنسبة لنا يكون وسيلة للوصول إلى مرمى المنافس وتسجيل الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي