عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كامل العدد الحلقة الثامنة.. دينا الشربيني تفشل في لم شمل أسرتها

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

تصدر مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني والذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني 2023، تريند منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بسبب قصته المشوقة والخفيفة على الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة الثامنة

أحداث مسلسل كامل العدد الحلقة الثامنة

كشفت الحلقة الثامنة من مسلسل كامل، قرار ليلى “دينا الشربيني” مع زوجها أحمد “شريف سلامة” بتفرقة الأولاد مرة أخرى، بعد فشلهما في لم شمل الأسرة، وتتابع المشكلات عليهما، فقد قام ابنها الأول مع ابن زوجها بحادثة سيارة دفعتها هي وزوجها للذهاب إلى القسم، بينما أدعى حسن وحسين ابنيّ ليلى أن زوجها أحمد خطفهما، ليذهب بهما هو الآخر إلى القسم ويحاول تبرئة نفسه.

وانتهت الحلقة بتحضير ليلى وأحمد حقائبهما للذهاب إلى المزرعة، ولكن تفاجأت ليلى بوصول جدّة أولاد زوجها أحمد، لتدرك بأن هناك المزيد من الصراعات التي ستحدث في المستقبل، ومازال المسلسل متصدرًا تريند منصة شاهد منذ عرض حلقته الأولى وحتى الآن.

تفاصيل مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد يخوض بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربيني كل من النجوم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ومن ناحية أخرى يُنتظر عرض فيلم يوم 13 للنجمة دينا الشربيني والنجم أحمد داود خلال عام 2023، والذي يشاركهما في بطولته شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

دينا الشربيني تتألق في عالم المنصات الإلكترونية

جدير بالذكر، أنه تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند منصة شاهد  من خلال مسلسل “أخر دور”، الذي بدأت احداثه الغامضة باتهام بطلة العمل روان “دينا الشربيني”، بجريمتين قتل، ونال المسلسل إعجاب وأشادة كبيرة من قبل الجمهور عبر مواقع تواصل الاجتماعي، وضم مسلسل أخر دور عدد كبير من نجوم الفن ومنهم نهى عابدين، مريم الخشت، ثراء جبيل، أحمد خالد صالح، دينا الشربيني، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها.

تابع موقع تحيا مصر علي