عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الخامسة من مسلسل رمضان كريم 2.. سيد رجب يقنع سلوى عثمان الابتعاد عن السواقة

رمضان كريم 2
رمضان كريم 2

عرضت اليوم الحلقة الخامسة من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني، والذي يقوم ببطولته الفنان سيد رجب وعدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل رمضان كريم

وبدأت الحلقة بقيام سيد رجب بالاصطدام بسيارة أخرى ويحدث مشادة كلامية بينه وبين سائق العربية الأخرى، ولكنه يهرب قبل أن يحصل إلى التشجاير بالإيدي.

ويجلس بيومي فؤاد على القهرة برفقة “خميس ” صبري فواز" ويطلب من الصبي في القهوة " تامر فرج" أن يشرب شاي فيقول له صبري فواز أنه لا يجب أن يفطر في نهار رمضان في الحارة، ليخبره بيومي انه مريض ولا حرج في ذلك. 

سيد رجب يقنع زوجته بالابتعاد عن السواقة

ويقول رمضان لزوجته سعاد انه قام بأخذها معه في العربية لكي تنسى فكرة السواقة لقتنع سعاد وتخبره أنه كرهت السواقة، وكان تتعلمها فقط لوقت اللزوم.

محمد لطفي يستيقظ على صوت الأذان بصوت محمود الجندي

يسيقظ محمد لطفي على صوت أذان على الحج كريم الذي توفى ويذهب سريعًا في المسجد ليجد جمال"كريم عفيفي" قام بتسجيل صوت والده ويضعه على الميكرفون، كي يأذن ويتذكر الناس والده.

وقام شخص بوضع المواد المخدة في الفول الذي يقوم يقوم بتحضيره أحمد صيام، ويلاحظ أن الفول يوجد به رائحة غريبة ليقوم بأكله  قبل أن يقوم ببيعه إلى أبناء الحارة.

وفي مشهد آخر، تجهز الحارة مائدة الرحمن في رمضان ويقوم خميس بالاتصال بـ سلوى خطاب ليكشف لها أنها قام بتحضير المائدة وكل شئ على ما يرام لتخبره سلوى أنها ستقوم بالافطار معهم على مائدة الرحمن.

ويجتمع ويزو وزوجها على الفطار مع رمضان واسرته ويأتي لها هاتف من والدها ويقول لها أن "بوته" يريد أن يذهب إليها ليخبرها سيد رجب أن تقوم بإحضاره إلى المنزل ولم تكشف ويزو عن من هو بوته.

كما تذهب والدة نجلاء بدر واشقائها إليها ويخبرها أن الشرطة قامت بطردهم من المنزل ويريدوا أن يعيشوا معاها في المنزل.

وتنتهي الحلقة الخامسة من رمضان كريم 2  بظهور أحمد صيام وهو تحت تأثير المواد المخدرة، بعد قيامه  بأكل الفول الذي يوجد بيه مواد مخدرة.

تابع موقع تحيا مصر علي