عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ستهم الحلقة الخامسة.. جهاد سعد يطرد روجينا من منزلها بعد مطالبتها بميراثها

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

عرض مسلسل ستهم الحلقة الخامسة، والتي تخوض بطولته الفنانة روجينا عبر شاشة قناة النهار، وشهدت تصاعدا كبيرا في الأحداث ومشاهد قشعر لها الأبدان، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ستهم.

مسلسل ستهم الحلقة الخامسة

بدأت أحداث مسلسل ستهم الحلقة الخامسة بطرد رماح "جهاد سعد" ستهم "روجينا" من منزل والدهم، في مشهد بكت له القلوب، خاصة في ظل توظيف المخرج رؤوف عبد العزيز، كل شيء من موسيقى تصويرية وزوايا التصوير و الكادرات في مكانه بحرفية عالية، وذلك بعدما كانت تنوى رفض قضية ضد رماح من أجل الحصول على ميراثها، ولكن المحامي الخاص بها، أخبره ما تريد أن تفعله ستهم، مما خلق شجار بينهما.

وقام رماح بطرد شقيقه ستهم من منزل والدهم، دون رحمة ولا شفقه، وطلب من شقيقه جبر "محمد عبد الحافظ"، أخذه معه للعيش في الجبل الأبيض، ولكن شقيقه رفض في البداية نظرا لصعوبة العيش في هذه المنطقة، ولكن ستهم أصرت على ترك منزل والدها والذهاب مع شقيقها جبر، حتى تحصل على حقها.

ستهم تذهب للعيش في منطقة الجبل الأبيض بعدما طردها شقيقها

وذهبت ستهم مع شقيقها جبر، للعيش في منطقة الجبل الأبيض، حيث تعيش جبر هناك مع زوجته بخيته الشخصية التي تقدمها الفنانة "غادة طلعت"، ومعهم 5  أبناء أنجبتهم من جبر، والذي يعمل في منطقة الجبل الأبيض.

ويذكر، انه سادت حالة من التعاطف اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، تجاه الظلم الذي تتعرض ستهم الشخصية التي تقدمها النجمة روجينا خلال السياق الدرامي لمسلسل"ستهم"، الذي يتم عرضه خلال موسم رمضان الحالي، خاصة بعدما تعرض للضرب والتعدي من قبل شقيقها رماح الشخصية التي يقدمها الفنان جهاد سعد، ورفضه إعطائها ميراثها من والدها.

تفاصيل مسلسل ستهم 

هذا وتدور أحداث مسلسل ستهم الذي يكتبه السيناريست ناصر عبد الرحمن، ويخرجه رؤوف عبد العزيز، في إطار اجتماعي إنساني، مستوحى من قصص حقيقية، حيث يستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.

تابع موقع تحيا مصر علي