عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نصف سعر البلدى.. تعرف على منافذ بيع اللحوم التشادى بالمحافظات الآن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعرف على منافذ بيع اللحوم التشادى بالمحافظات.. حيث أن هناك الكثير من التساؤلات والبحث عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل عن منافذ بيع اللحوم التشادي والتى تكون بأسعار مخفضة حيث لا تتراوح نصف سعر كيلو اللحوم البلدى الحمراء، حيث وفرتها الدولة للمواطنين فى ظل ارتفاع اسعار اللحوم الحمراء البلدى فى الأسواق والتى تجاوزت 300 جنية، فى حين أنه بلغت اسعار اللحوم التشادي  ما بين 135 و160 جنيها للكيلو.

تحيا مصر

منافذ بيع اللحوم التشادى بالمحافظات الآن 

حيث جاءت منافذ بيع اللحوم التشادي فى القاهرة الكبري ومنفذ مدينة نصر بمجمع التوفيقية، وفي مجمع 23 يوليو في ميدان العباسية، ومنفذ ماركت 6 أكتوبر بميدان الحلمية مصر الجديدة، ومجمع خدمات بشارع العروبة بطريق صلاح سالم مصر الجديدة، منفذ بيع بالمعادي في شارع العروبة المتفرع من طريق صلاح سالم.

فى محافظة الإسكندرية

وفى محافظة الإسكندرية، تباع اللحوم التشادي فى مجمع العصافرة، 26 يوليو، مجمع أبو قير.

فى محافظة الجبزة

وفى الجيزة توجد اللحوم التشادي في السيارات المتنقلة بالشوارع في شارع عز الدين عمر بمحافظة الجيزة.

اللحوم التشادي فى 7 محافظات

وتوجد اللحوم التشادي فى 7 محافظات الآن وجارى لاقي المحافظات داخل منافذ أهلا رمضان والمجمعات الاستهلاكية.

أسعار اللحوم الحمراء

وسجلت أسعار اللحوم الحمراء ما بين 280 إلى 300 حسب ما أعلنت عنه شعبة القصاصين، فى حين أنه وفرت وزارة التموين لحوم بلدى طازجة مصرية للمواطنين بسعر 200 للكيلو فقط وايضا اللحوم التشادي فى منافذ بيع معارض أهلا رمضان بأسعار تبدأ من 135 جنية تيسيرا على المواطنين خلال شهر رمضان ولمواجهة موجة الغلاء فى عدد كبير من المحافظات كما أنا هناك دفع لحوم تشادى قادمة خلال شهر رمضان الكريم لسد احتياجات المواطنين من اللحوم فى شهر رمضان فى ظل غلاء ءالأسعار الذى تشهده البلاد نتيجة التخضم العالمى.

تابع موقع تحيا مصر علي