عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليمان وهدان يشيد باعلان الرئيس استمرار الاشراف القضائي.. ويؤكد: الرئيس حريص علي الديمقراطية في مصر

 النائب سليمان وهدان
النائب سليمان وهدان

أشاد النائب سليمان وهدان نائب رئيس حزب الوفد باعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل عن الاستجابة لمقترح مجلس أمناء الحوار الوطنى فيما يتعلق بتعديل قانون الهيئة الوطنية للانتخابات مما يضمن استمرار الإشراف القضائي علي الانتخابات في مصر.

تحيا مصر 

استجابة الرئيس العاجلة لما طرحه الحوار الوطنى

وقال وهدان لا يسعنا الا أن نوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي علي الاستجابة العاجلة لما طرحه الحوار الوطنى واستمرار الإشراف القضائي علي الانتخابات بما يضمن نزاهة الانتخابات وأن تكون هناك شفافية ونزاهة تضمن مشاركة أكبر من المواطنين في أي استحقاق انتخابي.

سير العملية الانتخابية

أضاف عضو مجلس النواب أن الرئيس السيسي يثبت دائما حرصه علي أي مقترح من شأنه يزيد من ضمانة سير العملية الانتخابية موجها له الشكر علي اعلانه اليوم برعاية مقترح الحوار الوطنى واستمرار إشراف القضاء علي الانتخابات.

الرئيس السيسى يستجيب لمجلس أمناء الحوار الوطني ويوجه بدراسة مقترح مد الإشراف القضائي على الانتخابات

ويذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه الحكومة والأجهزة المعنية بالدولة بدراسة مقترح مجلس أمناء الحوار الوطني، بمد الإشراف القضائي على الانتخابات والاستفتاءات.

وكتب الرئيس السيسي، على صفحته الشخصية على فيس بوك: “تابعت باهتمام جلسة مجلس أمناء الحوار الوطني بالأمس،و إنني إذ أُثمن العمل المستمر من أبناء مصر المخلصين الذين يسعون نحو الحوار والنقاش من أجل مصرنا العزيزة، فإنني أؤكد على الأخذ بالاعتبار ما تم مناقشته في جلسة أمس فيما يتعلق بالتعديل التشريعي الذي يسمح بالإشراف الكامل من الهيئات القضائية على العملية الإنتخابية”.

وتابع: "وجهت الحكومة والأجهزة المعنية في الدولة بدراسة هذا المقترح وألياته التنفيذية

تابع موقع تحيا مصر علي