عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الخامسة من مسلسل سوق الكانتو.. مي عز الدين تقع في مأزق وتطلب المساعدة من أمير كرارة

مسلسل سوق الكانتو
مسلسل سوق الكانتو

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل سوق الكانتو والتي تقوم ببطولته الفنانة مي عز الدين والفنان أمير كرارة العديد من الأحداث المشوقة.

تحيا مصر يرصد لكم أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل سوق الكانتو

وتبدأ الحلقة بمقابلة طه “أمير كرارة” لـ رواية "مي عز الدين" حيث سألته عن مكان الدكان الأحمر الخاص بـ أمين عبد الهادي، ولكن يسألها طه غعن هويتها ويحاول التعرف عليها، كما يسألها عن  سبب تذكرها لهذا السوق بعد فترة غياب.

 وتنفعل راوية على طه وتطلب منه الابتعاد عنها وتسخر منه بوصفه حكمدار السوق، ليرد عليها:  عرفتي منين أني حكمدار المحروسة كلها، وتطلب منه رواية عدم مرافقتها إلى الدكان الأحمر، وأنها ستذهب بدون مساعدته.

مي عز الدين تتعرض لمضايقات من فتحي عبد الوهاب

تجد رواية نفسها في مأزق بسبب عدم معرفة عنوان الدكان الأحمر، كما تتعرض لمضايقات من قبل رشاد" فتحي عبد الوهاب" لتعود مرة أخرى لـ طه، وتطلب منه مرافقتها مرة أخرى لمكان الدكان الأحمر.

كما  يظهر حسانين القماش" عبد العزيز مخيون" داخل مقر عمله، ليخبره أحد الرجال بأن هناك ضيفة، وهي راوية، وطلبت من طه مرافقتها لمكان الدكان الأحمر لينفعل القماش بسبب هذا الأمر ويأمر الشاب أن يذهب ويوقف طه عن فتح الدكان الأحمر.

ويظهر طه، في مشهد آخر برفقة راوية، عند وصولهم للدكان الأحمر، ويجدوا ملابس أحد الأشخاص المستعملة وبداخلها بطاقة تخصه، ولكنه ينفي ملكيتها.

فتحي عبد الوهاب يحاول أن يصبح كبير السوق

كما يحاول رشاد أن يصبح كبير سوق الكانتو ويسلط فاطمة" مها نصار" لسرقة منزل طه،  وتحضر له العقد، ليصبح كبير السوق بدلا من حسانين القماش “ عبد العزيز مخيون”.

أبطال مسلسل سوق الكانتو

مسلسل سوق الكانتو يشارك في  بطولتهعدد كبير من نجوم الفن ومنهم: مي عز الدين، أمير كرارة، فتحي عبد الوهاب، محمود البزاوي، كما أبو رية، عبد العزيز مخيون، ثراء جبيل، مها نصار والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في إطار تشويقي حول أواخر عشرينات القرن الماضي، إذ تحدث مجموعة من الأحداث بها نشوب معارك بين أمير كرارة وبائع في سوق الكانتو، ليتحول إلى بلطجي ويهتم بجمع الإتاوات من البائعين.

تابع موقع تحيا مصر علي