عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الحفيظ والعامري أبرز الحاضرين فى عزاء زوج والدة حسين الشحات لاعب الأهلي.. صور

العامري فاروق
العامري فاروق

انتقل إلى رحمة الله زوج والدة لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، أمس الإثنين، بعد صراع طويل مع المرض.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وحرص أيضاً على الحضور العامري فاروق نائب النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة وخالد مرتجي أمين صندوق القلعلة الحمراء.

فيما وكان أعلن محمد الشحات، شقيق حسين الشحات لاعب الأهلي، وفاة والده مساء أمس الإثنين، وكتب: "إنا لله وإنا إليه راجعون ولا نقول إلا ما يرضي الله توفي أبويا الغالي". 

No description available.
No description available.
No description available.

موقف الأهلي في المجموعة 

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تلقى الخسارة في مثلهما، وتعادل في مباراة وحيدة.

أما فريق الهلال السوداني، الذي سيصل القاهرة مساء اليوم 28 من مارس ، فيأتي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة، وخسر مثلها، بينما ضمن فريق صنداونز، التأهل من تلك المجموعة بعدما جمع 11 نقطة، ولديه مواجهة أخيرة يخوضها أمام فريق القطن الكاميروني، متزيل ترتيب تلك المجموعة برصيد خالي من النقاط. 

غياب محمود متولي

يأتي غياب متولي، عن الفريق بسبب عدم تعافيه من إصابته في العضلة الخلفية، وعلى الرغم من أن اللاعب بدأ يشارك بشكل تدريجي في مران الفريق، إلا أنه لن يكون متاحًا للمشاركة في لقاء السبت القادم. 

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستعد لخوض مباراة الهلال السوداني، المقرر لها السبت المقبل، على استاد القاهرة، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد انضمام لاعبي الأهلي

ويشارك  7 من لاعبي الأهلي في هذا المعسكر الذي انطلق بداية من 20 مارس الجاري، وسينتهي اليوم الثلاثاء الموافق 28 من الشهر ذاته.

وبمجرد الانتهاء من هذا المعسكر، سينضم لاعبو الأهلي لتدريبات الفريق بصورة منتظمة بداية من غد الأربعاء استعدادًا لخوض اللقاء المصيري أمام فريق الهلال السوداني، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

تابع موقع تحيا مصر علي