عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلهم بإيده وهرب .. اعترافات المتهم بقتل زوجته وبناته في الغربية

صيدلانية
صيدلانية

أدلى المتهم بقتل زوجته الصيدلانية، ونجلتيه باعترافاته أثناء تمثيله الواقعة، وسط حراسة مشددة داخل مسكن الزوجية بشارع الحمزاوى التابع لدائرة أول طنطا، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

حيث قام المتهم وهو صيدلى ٥٢ سنة بتمثيل الجريمة، وكشف عن تفاصيلها، حيث أكد أنه تخلص من زوجته الدكتورة منى السروجى خنقا باستخدام يديه، ثم ذهب إلى نجلته الصغرى جميلة ٧ سنوات لاحضارها من المدرسة، ثم خنقها، واتصل بنجلته الكبرى زينة ١٧ سنة ليخبرها أن والدتها مريضة، وتخلص منها، ثم تركهم جثث هامدة وفتح محبس الغاز، للتمويه، وفر هاربا.

كشف ملابسات مقتل صيدلانية ونجلتيها

كانت قد نجحت الاجهزة الامنية فى كشف ملابسات مقتل صيدلانية ونجلتيها داخل شقة سكنية، وتم ضبط الزوج المتهم الذى اعترف بجريمته بشارع الحمزاوى، التابع لدائرة أول طنطا.

تم عرض المتهم على النيابة العامة، وقد اعترف بارتكاربه الواقعة، وأنه وراء مقتل زوجته ونجلتيه، وبناءا عليه أمرت بحبسه ٤ ايام على ذمة التحقيقات،و استكمال التحقيقات واعداد تقرير طبي للتاكيد من سلامة قواه العقلية، واستخراج تصريح بدفن الثلاث جثامين .

تفاصيل الواقعة

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم أول طنطا، بورود بلاغات من الاهالى تفيد، بمصرع سيدة تدعى منى السروجى، وتعمل صيدلانية، ونجلتيها زينة وجميلة، داخل شقتهم السكنية .

وانتقلت على الفور  قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال المعاينة المبدئية للجثامين الثلاثة، أنها لا توجد أى أثار عنف على جسدهم، مع وجود تسريب غاز.

وكانت قد كلفت إدارة البحث الجنائى بطنطا في وقت سابق، بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة، وتبين وجود شبهة جنائية.

وعلى الفور تم نقل الـ 3 جثامين "الصيدلانية ونجلتيها"، إلى مستشفى المنشاوى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليهما، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي