عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاية تقضي سهرة حمراء.. لماذا قتل العشيق أم أحمد في شقة المرج؟

جثة سيدة
جثة سيدة

علاقة جنسية سطرت نهاية مأساوية في المرج.. حين حضرت سيدة تدعى أم أحمد لقضاء سهرة حمراء مع عشيقها بمنطقة المرج، ولم تكن تدري بأنها ستكون ليلتها الأخيرة، فقط أزهق عشيقها روحها بسبب خلاف نشب بينهما وقام بتقطيعها ثم سقط إلى جوارها جثة هامدة نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

لغز جثة واشلاء شقة المرج

خرجت الست أم أحمد من منزلها بعد الإتفاق مع عشيقها على التقابل وقضاء سهرة حمراء وبالفعل وصلت إلى منزله بمنطقة المرج، ولم تكن تدري أن ملك الموت في إنتظارها داخل هذه الشقة، نشبت بينها وعشيقها مشادة كلامية وخلاف قام على إثرها الأخير بإحضار سكينا وإزهاق روحها في لحظات.

جثة سيدة

لم يكتفي العشيق بقتل عشيقته إلا أنه قام بتقطيعها إلى أجزاء صغيرة، وأثناء ذلك أصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية سقط على إثرها جثة هامدة، وأنتشرت الرائحة الكريهة في المنطقة حتى أبلغ الأهالي مديرية أمن القاهرة بما حدث، وما أن وصلت قوات الأمن حتى كانت المفاجأة في إنتظارهم.

علاقة جنسية وراء جريمة شقة المرج

عثرت الأجهزة الأمنية في القاهرة، على جثمان شاب ملقي في الأرض داخل شقة المرج وإلى جواره أشلاء سيدة مقطعة ودماء في كل مكان، وتم التحفظ على الجثمان ونقله إلى المشرحة رفقة الأشلاء تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، لكشف الملابسات وأسباب الحادث.

جثة سيدة

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، أن السيدة تدعى أم أحمد ومن منطقة عين شمس وقد حضرت إلى شقة عشيقها بمنطقة المرج لقضاء سهرة حمراء، إلا أن خلافا نشب بينهما قام على إثره الأخير بقتلها مستخدما آلة حادة ثم تقطيعها إلى أجزاء إلا أن سقط جثة هامدة إثر إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

التحريات: حضرت لإقامة سهرة حمراء فقتلها

باشرت جهات التحقيق في القاهرة، التحقيقات حيث طلبت تحريات أجهزة أمن القاهرة حول الواقعة، كما أمرت بتشريح الجثمان والاشلاء وسحب عينات DNA منهم وقررت تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث.

وقرر شهود العيان في الواقعة أن السيدة على علاقة غير شرعية بالمتهم، وحضرت إليه لإقامة سهرة حمراء سويا إلا أن خلافات نشبت بينهما قام على إثرها الأخير إزهاق روحها وتقطيعها.

تابع موقع تحيا مصر علي