عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

14 مليون جنيه من 17 شخص.. الداخلية تضبط عصابة سرقة الأموال

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بالإستيلاء على قرابة 14 مليون جنيه من المواطنين بسوهاج بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.

الداخلية: ضبط 3 أشخاص استولوا على 14 مليون جنيه

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال والإستيلاء على أموال المواطنين بدعوى توظيفها مقابل أرباح متفق عليها أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

سرقة أموال 12 شخصا في سوهاج

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط (شخصين- مقيمان بدائرة مركز شرطة دارالسلام بمحافظة سوهاج) لقيامهما بالنصب والإحتيال على (عدد 12 شخص – مقيمين بمحافظة سوهاج ) عقب إيهامهم بتوظيف أموالهم فى مجال الإستثمار العقارى وتمكنا من خلال ممارسة نشاطهما الإجرامى من الإستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين بلغت (8,4 مليون جنيه)، وتوقفا عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

الاستيلاء على 5.5 مليون جنيه 

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة أول سوهاج) لقيامه بالنصب والإحتيال على (عدد 5 أشخاص – مقيمون بمحافظة سوهاج ) عقب إيهامهم بتوظيف أموالهم فى مجال تجارة المواد الغذائية، مما مكنه من الإستيلاء على مبالغ مالية من المُبلغين بلغت (5,5 مليون جنيه)، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها.

بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم تلك الوقائع على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية. 

تابع موقع تحيا مصر علي