عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: نانت يتراجع عن شراء مصطفى محمد.. واللاعب يعود إلى تركيا

مصطفى محمد
مصطفى محمد

يقترب مصطفى محمد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، من العودة مرة أخرى إلى ناديه جالطة سراي التركي بنهاية الموسم الحالي، خاصة بعد اقتراب انتهاء إعارته إلى نادي نانت الفرنسي. 

مصطفى محمد يقترب من الرحيل عن نادي نانت الفرنسي 

ووفقًا لما ذكره موقع "spor.haber7" التركي، فإن إدارة نانت الفرنسي قررت عدم تفعيل بند شراء مصطفى محمد من فريق جالطة سراي بسبب مستوى اللاعب المتذبذب منذ بداية الموسم، وأشار الموقع إلى أن هذه الخطوة من نانت تربك حسابات جالاتا سراي، الذي كان يخطط لاستثمار الأموال التي سيجنيها من بيع مصطفى محمد في شراء لاعبين.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد انضم إلى جالاتا سراي في فبراير 2021 قادما من الزمالك على سبيل الإعارة، ثم فعّل النادي التركي بند الشراء في عقده في صيف العام التالي، مقابل 3.8 مليون يورو، ويمتد عقد المهاجم المصري مع جالطة سراي حتى صيف 2025.

وشارك مصطفى محمد في 41 مباراة هذا الموسم مع نانت في مختلف البطولات، بإجمالي 2280 دقيقة لقب، وسجل مهاجم منتخب مصر 9 أهداف بقميص الفريق الفرنسي، وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

وشارك مصطفى محمد في 58 مباراة مع جالطة سراي بمختلف المسابقات، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 5 أهداف، وانتقل مصطفى محمد من جالطة سراي إلى نانت في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند يتيح للنادي الفرنسي شراء المهاجم صاحب الـ25 عاما.

تصريحات مدرب نانت الفرنسي عن مصطفى محمد 

تحدث أنطوان كومبواريه، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، عن عدم مشاركة اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم الفريق والمحترف ضمن صفوفه بشكل أساسي خلال الفترة الماضية.

وقال كومبواريه في تصريحات صحفية: " ليس لدي مشكلة مع أي لاعب. من وجهة نظري فالثنائي ياناجو وديلورت يتقدمان عليه في المشاركة ".

وأكمل: "توجد منافسة قوية، وأنا سعيد بـ هذا الموقف عندما يدخل بديلا ويسجل، هذا يساعدنا ".

واختتم تصريحاته قائلًا: " لا يجب عليه أن يستسلم، أنا بدوري أثق فيه، ولكني أفهم أنني في لحظة ما سيتوجب علي إشراكه أكثر لأن اللاعبين يكونون سعداء عندما يلعبون كثيرا ".

وأنقذ اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، فريقه نانت الفرنسي من الخسارة وسجل هدفًا قاتلًا بالدقيقة 89 من عمر اللقاء أمام فريق نيس ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي