عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق حامد يسجل الهدف الأول لمنتخب مصر أمام مالاوي في تصفيات إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

سجل طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، الهدف الأول لصالح منتخب مصر أمام منتخب مالاوي، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين على ستاد بينجو الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

تفاصيل هدف طارق حامد أمام مالاوي 

أحرز طارق حامد الهدف الأول لمنتخب مصر أمام مالاوي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من محمد صلاح وصلت لمحمد حمدي الذي أرسلها لعمر مرموش ومررها لمحمد صلاح مرة أخرى، ثم مررها إلى طارق حامد المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى.

أرقام فيتوريا مع منتخب مصر

ويعد هذا اللقاء الرسمي الثاني الذي يديره فيتوريا، منذ أن تولى القيادة الفنية للمنتخب، في يوليو الماضي خلفًا لـ إيهاب جلال.

قاد فيتوريا، المنتخب المصري في 4 لقاءات، منهم 3 لقاءات ودية ولقاء رسمي وحيد.

تمكن البرتغالي، من الفوز في الأربعة لقاءات أمام كل من ليبيريا والنيجر، بثلاثة أهداف في اللقاءين، وبثنائية مقابل هدف على حساب منتخب بلجيكا، وبثنائية نظيفة على حساب المنتخب المالاوي.

سجل لاعبو المنتخب تحت قيادة فيتوريا، 10 أهداف ولم تستقبل شباكهم سوى هدفًا وحيدًا.

تشكيل منتخب مصر أمام مالاوي 

أعلن روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، التشكيل الرسمى الذى سيخوض به الفراعنة مباراة مالاوى بعد قليل على ستاد بينجو الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من:- أحمد الشناوي، محمد صبحي، أسامة جلال ، أحمد فتوح، علي جبر، إمام عاشور، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد حسن كوكا. 

تابع موقع تحيا مصر علي