عاجل
الأحد 28 مايو 2023 الموافق 08 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يسجل الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام مالاوي في تصفيات إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

سجل محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر الهدف الثالث للفراعنة أمام منتخب مالاوي خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين على ستاد بينجو الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

تفاصيل هدف محمد صلاح أمام مالاوي 

أحرز محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام مالاوي في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعد كرات متبادلة بشكل رائع بين مصطفى محمد و ومحمد صلاح على حدود منطقة الجزاء انتهت بتسديدة يسارية صاروخية من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

تفاصيل هدف عمر مرموش أمام مالاوي 

سجل عمر مرموش لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فولفسبورج الألماني، الهدف الثاني لصالح منتخب مصر أمام منتخب مالاوي، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين على ستاد بينجو الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

أحرز عمر مرموش الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام مالاوي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها محمد حمدي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مصطفى محمد بلمسة حاول الدفاع إبعادها ولكنها ضغط عمر مرموش بشكل رائع فارتطمت به الكرة وسكنت المرمى.

تفاصيل هدف طارق حامد أمام مالاوي 

سجل طارق حامد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، الهدف الأول لصالح منتخب مصر أمام منتخب مالاوي، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين على ستاد بينجو الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

أحرز طارق حامد الهدف الأول لمنتخب مصر أمام مالاوي في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من محمد صلاح وصلت لمحمد حمدي الذي أرسلها لعمر مرموش ومررها لمحمد صلاح مرة أخرى، ثم مررها إلى طارق حامد المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة صاروخية سكنت أعلى يسار المرمى.

تشكيل منتخب مصر أمام مالاوي 

أعلن روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، التشكيل الرسمى الذى سيخوض به الفراعنة مباراة مالاوى بعد قليل على ستاد بينجو الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من:- أحمد الشناوي، محمد صبحي، أسامة جلال ، أحمد فتوح، علي جبر، إمام عاشور، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد حسن كوكا. 

تابع موقع تحيا مصر علي