عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يتفوق على مالاوي بثلاثة أهداف في الشوط الأول بتصفيات إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

تفوق منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، على منتخب مالاوي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ستاد بينجو الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

تفاصيل أهداف منتخب مصر أمام مالاوي 

سجل طارق حامد الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد صناعة من محمد صلاح قابلها طارق حامد بتسديدة صاروخية سكنت المقص الأيسر لحارس مالاوي الذى اكتفى بمشاهدة الكرة تسكن الشباك.

وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام مالاوي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ضربة ركنية مرت من أمام الجميع وحاول مدافع مالاوي التصدي لها لكن مرموش وضع قدمه لتسكن الكرة إلى داخل الشباك.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام منتخب مالاوي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وجاء الهدف بداية من زيزو ثم إلى صلاح ينطلق ويمررها إلى مصطفى محمد الذي يعيدها له ثم يسددها صلاح أرضية قوية مرت من تحت يد حارس مالاوي إلى داخل الشباك.

تشكيل منتخب مصر أمام مالاوي 

أعلن روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، التشكيل الرسمى الذى سيخوض به الفراعنة مباراة مالاوى بعد قليل على ستاد بينجو الدولى ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2024.

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من:- أحمد الشناوي، محمد صبحي، أسامة جلال ، أحمد فتوح، علي جبر، إمام عاشور، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر، مصطفى فتحي، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد حسن كوكا. 

مشوار منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الثالثة  عصر اليوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس الجاري، ويسعى المنتخب لتحقيق الفوز الثاني، حيث كان قد نجح في الفوز في لقاء الذهاب الذي جمع بينهما مساء الجمعة الماض، وتفوق المنتخب المصري بثنائية نظيفة، سجلها كلًا من محمد صلاح وعمر مرموش.

واستهل المنتخب مشواره بتحقيق فوزًا صعباً على حساب غينيا بنتيجة هدف دون رد، ثم تلقى هزيمة أمام إثيوبيا، ثم فاز بثنائية نظيفة على حساب مالاوي، وسجل الفراعنة 3 أهداف في شباك كلًا من غينيا ومالاوي، بأقدام كل من محمد صلاح، عمر مرموش، ومصطفى محمد.

تابع موقع تحيا مصر علي