عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيزو يضيف الهدف الرابع لمنتخب مصر أمام مالاوي

تحيا مصر

شارك أحمد سيد زيزو، في مهرجان الأهداف الذي نصبه لاعبو المنتخب الوطني المصري، في شباك المنتخب المالاوي، بتسجيله الهدف الرابع، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2024.

أهداف مباراة مصر ومالاوي 

سجل زيزو الهدف الرابع، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، بعد متابعته لعرضية من جانب محمد هاني، ليواصل المنتخب صحوته على المنتخب المالاوي.

وأنهى الفراعنة الشوط الأول بتفوقهم بثلاثية نظيفة سجلها كل من طارق حامد، محمد صلاح، وعمر مرموش.

سجل طارق حامد الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد صناعة من محمد صلاح قابلها طارق حامد بتسديدة صاروخية سكنت المقص الأيسر لحارس مالاوي الذى اكتفى بمشاهدة الكرة تسكن الشباك.

وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام مالاوي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ضربة ركنية مرت من أمام الجميع وحاول مدافع مالاوي التصدي لها لكن مرموش وضع قدمه لتسكن الكرة إلى داخل الشباك.

وسجل محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر أمام منتخب مالاوي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وجاء الهدف بداية من زيزو ثم إلى صلاح ينطلق ويمررها إلى مصطفى محمد الذي يعيدها له ثم يسددها صلاح أرضية قوية مرت من تحت يد حارس مالاوي إلى داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي