عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب مصر يكتسح مالاوى برباعية نظيفة ويتصدر مجموعته بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

تحيا مصر

حقق منتخب مصر الأول بقيادة روي فيتوريا، فوزا عريضا على منتخب مالاوي برباعية نظيفة سجلها طارق حامد وعمر مرموش ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم بإستاد بينجو الدولى في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

مباراة مصر ومالاوي  

وأنهى الفراعنة الشوط الأول بتفوقهم بثلاثية نظيفة سجلها كل من طارق حامد، محمد صلاح، وعمر مرموش.

سجل طارق حامد الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد صناعة من محمد صلاح قابلها طارق حامد بتسديدة صاروخية سكنت المقص الأيسر لحارس مالاوي الذى اكتفى بمشاهدة الكرة تسكن الشباك.

وأضاف عمر مرموش الهدف الثاني لمنتخب مصر أمام مالاوي في الدقيقة 16 من عمر المباراة، وجاء الهدف من ضربة ركنية مرت من أمام الجميع وحاول مدافع مالاوي التصدي لها لكن مرموش وضع قدمه لتسكن الكرة إلى داخل الشباك. 

سجل زيزو الهدف الرابع، عند الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، بعد متابعته لعرضية من جانب محمد هاني، ليواصل المنتخب صحوته على المنتخب المالاوي.

ترتيب مجموعة مصر

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة بالتصفيات، بينما يأتي منتخب غينيا في المركز الثاني بنفس الرصيد، يليه منتخب إثيوبيا في المركز الثالث بـ3 نقاط، ثم مالاوي في المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد.

وحرص جمال علام رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم على الاتصال بخالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد ورئيس البعثة والكابتن حازم إمام عضو المجلس لتقديم التهئنة لهما على الفوز الكبير والأداء الرجولى، وطلب منهما نقل هذه التهئنة للجهاز الفني واللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي