عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شتم فريق العمل.. محمد سعد يعتدي لفظيًا على فريق إنتاج مسلسله إكسلانس

محمد سعد
محمد سعد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد سعد من كواليس مسلسله الجديد إكسلانس الذي يعرض حاليا على شاشة التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مشاجرة محمد سعد

وظهر سعد في مقطع الفيديو وهو يتعدى لفظيًا على عدد من فريق الإنتاج، واتضح أن السبب وراء عصبية محمد سعد هو تصوير أحد المشاهد في منطقة الحرفيين، وبسبب الصخب في تلك المنطقة لم يستطع أداء المشهد مما أدى إلى انفعاله.

تفاصيل مسلسل إكس لانس 

ويعد مسلسل "إكس لانس" بمثابة عودة للفنان محمد سعد للدراما التليفزيونية، وذلك  بعد غياب لمدة 9 سنوات منذ آخر أعماله مسلسل "فيفا أطاطا" والذي عرض في رمضان 2014.

ومسلسل إكس لانس يأتي في إطار كوميدي، وتجسد ويزو دور ابنة محمد سعد خلال مسلسل إكس لانس، حيث تقوم بدور سمر بينما محمد سعد يقوم بدور الحناوي، ومن المقرر أن تكون تلك الشخصية هي استكمالا لـ الدور الذي جسده محمد سعد في فيلم كركر، ومن المقرر أن يعرض مسلسل إكس لانس عبر قناة النهار، كما بدأت الحملات التروجية للمسلسل عبر التليفزيون.

ويضم المسلسل عدد كبير من نحوم الفن ومنهم: جيهان خليل، أحمد فتحي، ويزو، محمد سعد، والعمل من إخراج محمود كامل.

رسالة فريدة سيف النصر لـ محمد سعد

وفي وقت سابق، وجهت الفنانة فريدة سيف النصر رسالة شديدة اللهجة لـ منتقدي الفنان محمد سعد بسبب مسلسله الدرامي الذي من المقرر أن يشارك به ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023.

وكتبت فريدة سيف النصر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “مفاجأه حلوة بقلب القنوات لقيت على قناة المحورإعلان مسلسل لـ محمد سعد، فرحت جدا جدا، هنضحك بجد شويه حلوين”.

وتابعت حديثها: “ياريت كفايه حرب عليه يابتوع النقد الهدام..لولا اختلاف الاذواق ل بارت السلع ولا ايه..واحنا في أيام مفترجه..نتقي الله علشان يرضي علينا...نورت ياسعد”.

تابع موقع تحيا مصر علي