عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على ضيف برنامج رامز نيفر إند اليوم| تفاصيل

رامز جلال
رامز جلال

يحل كلا من الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي في ضيافة برنامج رامز نيفر إند الليلة عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والربع المغرب.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة اليوم من رامز نيفر إند

رسالة محمد فراج لزوجته بسنت شوقي

وعلى الصعيد الآخر، حرص الفنان محمد فراج على توجيه رسالة رومانسية إلى زوجته الفنانة بسنت شوقي، وذلك احتفالًا بعيد الحب.

ونشر محمد فراج صورة تجمعه بالفنانة بسنت شوقي، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: كل عيد حب وأنتي أقرب وأعز وألذ الناس لقلبي.. بحبك يا بسابيسو.

تصريحات محمد فراج عن مسلسل “الغرفة 207”

وفي وقت سابق، كشفت الفنان محمد فراج أنه لم يكن يتوقع هذه النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الغرفة 207، والذي يًعرض خلال الفترة الحالية عبر منضة شاهد.

وقال فراج خلال استضافته في برنامج the insider: دايمًا في شغلي مش بعرف اتوقع أن الفيلم هيكسر الدنيا أو المسلسل ده حلو.

وتابع: بفضل اتمنى من كل قلبي والتمني ده ناتج من رغبة جوايا وحلم كبير، لكم على أرض الواقع بيكون مخي كله وتركيزي كله في الموضوع عشان اخلصه على اكمل وجه  ويتقدم بشكل كويس، والباقي على ربنا.

بوستر مسلسل حرب 

وعلى الصعيد الآخر، تم طرح البوستر الرسمي لمسلسل حرب بطولة كلًا من الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج، والذي من المقرر أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني القادم. 

وظهر أحمد السقا ومحمد فراج ممسكًا بمسدس على البوستر وخلفهم حريق ناشب بجانبه بعض أنابيب الغاز، ومسلسل حرب في رمضان 2023 يتكون من 10 حلقات ، وتدور أحداث مسلسل حرب لأحمد السقا في إطار من التشويق والاثارة.

وتدور أحداثه حول الأزمات التي يواجهها الفنان أحمد السقا ويدخل في صراع مع الفنان محمد فراج، وتتصاعد أحداث المسلسل على مدار حلقات المسلسل، والعمل من  تأليف هانى سرحان، وإخراج أحمد نادر جلال.

تابع موقع تحيا مصر علي