عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنابري يتحدى لوكاكو في التشكيل الرسمي لمواجهة بلجيكا وألمانيا الودية

بلجيكا وألمانيا
بلجيكا وألمانيا

أعلن الألماني هانز فليك المدير الفني للمنتخب الألماني تشكيل فريقه لمواجهة بلجيكا في مباراة ودية دولية ضمن الأجندة الدولية المعروفة والممتدة بين تاريخ 18 مارس حتى يوم 30 من الشهر ذاته. 

وجاء تشكيل ألمانيا على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: أندري تير شتيجين

في خط الدفاع: وولف، كيهرير، جينتر، راؤوم

في خط الوسط: جورتزيسكا، كيميتش

في خط الوسط الهجومي: سيرجي جنابري، فيرتز، فيرنر

في خط الهجوم: فولكورخ

كما أعلن تيديسكو، تشكيل منتخب بلجيكا لمواجهة الماكينات الألمانية في مباراة دولية ودية خلال الأجندة الدولية الممتدة من 18 مارس حتى تاريخ 30 من الشهر ذاته لعام 2023. 

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: كاستيلس

في خط الدفاع:كاستان، فايي، فيرتونخين، تياتي

في خط الوسط: دي بروين، أونانا، مانجالا

في خط الهجوم: كاراسكو، لوكاكو، لوكيباكيو

هازارد يُعلن اعتزاله اللعب دوليًا

وأعلن إيدن هازارد لاعب منتخب بلجيكا، اليوم الأربعاء الموافق 7 من ديسمبر الجاري،  اعتزاله اللعب دوليًا وذلك بعد خروج منتخب بلاده من دور المجموعات، ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

جاء اعتزال هازارد، بعدما خرج المنتخب البلجيكي، من مرحلة المجموعات، حيث تعرض خلالها لـ الهزيمة أمام  من منتخب المغرب بنتيجة هدفين مقابل هدف،  وتعادل أمام منتخب كرواتيا، ولم يحقق سوى الفوز على حساب المنتخب الكندي. 

وأعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم إصابة حارس مرمى المنتخب وفريق ريال مدريد الإسباني تيبوا كورتوا، خلال التدريبات وعودته إلى الميرينجي الإسباني وبذلك سيغيب عن مواجهة منتخب ألمانيا الودية يوم الثلاثاء المقبل.

ونشر المنتخب البلجيكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " تيبوا كورتوا عاد إلى ناديه ريال مدريد لأسباب احترازية، بسبب إجهاد بسيط في العضلة الضامة ".

وأقال الاتحاد البلجيكي لكرة القدم المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني السابق لبلجيكا والحالي للمنتخب البرتغالي، عقب الخروج الكارثي من بطولة كأس العالم من دور المجموعات بعدما خسر مبارتين وفاز بمباراة واحدة، وتمكن المنتخب المغربي من تحقيق المكسب عليه بنتيجة 1/0، وتأهلت المغرب بصحبة كرواتيا من تلك المجموعة فيما ودعت بلجيكا وكندا. 

تابع موقع تحيا مصر علي