عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سرقة حنفيات حمامات مسجد آدم في قرية الغرق بمركز اطسا بالفيوم

تحيا مصر

اكتشف المصليين بقرية الغرق التابعه لمركز شرطة اطسا بمحافظة الفيوم أثناء أداء صلاة الفجر سادس ايام رمضان المبارك بسرقة جميع الحنفيات الخاصة الوضوء حتي أدوات السباكه داخل دورات المياه بالمسجد. 

تحيا مصر 

وقال الكابتن عبد العزيز ادم أحد سكان القرية بأن المسجد يخدم القرية لانة في وسط البلد كما بيتم ترك الحمامات مفتوحه من وقت صلاة الظهر صباحاً حتي إنتهاء صلاة التراويح لكي يتم استخدام الحمامات لخدمة الزائرين للقرية من العزب المجاورة بسبب قرب المسجد للسوق العمومية وسوق المواشي والمصالح الحكومية.

وقال عم محمد عامل بالمسجد هذا ليست أول مرة  بين الحين والآخر بيتم سرقة الحنفيات من بعض شباب الذين يتعاطون المخدرات ومادة الأستروكس لكن هذه المرة زادت بأن يقوموا بسرقة الأدوات الصحيه الخاصة بمكان الوضوء ودورات المياه كمان  الشيطان بيترعب من قربة للمساجد هل أصبح الإنسان أقوي من الشيطان.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة اطسا بورود بلاغ من الأهالي من قرية الغرق بسرقة دورات المياة داخل مسجد آدم وسط البلد.

النيابة العامة 

وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بتفريغ الكاميرات القريبة من المسجد لمعرفة لصوص المساجد.

تابع موقع تحيا مصر علي