عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في دوري الأبطال

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة فنية مؤقتة لأحمد عبد المقصود، تدريباته اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني، يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

انتظام محمد عبد الغني في تدريبات الزمالك الجماعية 

شارك محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وجاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وتسببت في غيابه عن مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة، والتي خسرها الفارس الأبيض بثلاثية دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي على ستاد المقاولون العرب.

وشارك محمد عبد الغني في الفقرة التأهيلية والخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل السودان، واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ثلاثي الزمالك الأوليمبي ينتظم في تدريبات الفريق قبل مواجهة المريخ 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت أمس الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، انتظام حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد سكر ، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

وشارك الثلاثي في التدريبات عقب عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر الأوليمبى أمام زامبيا في المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالمغرب، والمؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

وأدى الثلاثي تدريبات تأهيلية مختلفة ضمن برنامج موضوع لهم لتجهيزهم بأفضل شكل ممكن للمباراة المقبلة، خاصة عقب عودتهم من رحلة المنتخب الأولمبي إلى زامبيا خلال الساعات القليلة الماضية .

عبد المقصود يقود الزمالك أمام فريق المريخ السوداني 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، استمرار أحمد عبد المقصود المدرب المساعد في جهاز الفارس الأبيض، في قيادة الفريق أمام فريق المريخ السوداني، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «تحيا مصر» أن أحمد عبد المقصود سيستمر في قيادة نادي الزمالك فنيًا أمام فريق المريخ السوداني، خاصة أن المباراة تحصيل حاصل بعد خروج الفارس الأبيض رسميًا من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية. 

تابع موقع تحيا مصر علي