عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقه تنبأ بوفاته قبلها بأسبوع.. تشييع جنازة سائق توفى أثناء صلاة التراويح بالغربية

تحيا مصر

شيع أهالى قرية دنوشر التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، جنازة الفقيد محمود حجازى الذى توفى وهو ساجد فى الركعة أثناء أدائه صلاة التراويح داخل مسجد القرية بصورة مفاجئة متأثرا باصابته بسكتة قلبية.

تحيا مصر 

حيث أدى العشرات من اهالى قرية دنوشر، صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر، من المسجد الكبير، وتم دفنه فى مقابر القرية، وسط انهيار اسرته وذويه، مرددين الدعوات بالرحمة والمغفرة.

توفي أثناء صلاة التراويح

كان قد توفى سائق فى الخمسينات من العمر، يدعى " محمود ابراهيم حجازى "، أثناء أدائه صلاة التراويح وهو ساجد، بمسجد مجاور لمنزله، متأثرا باصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

وسادت حالة من الحزن بين الأهالى عقب وفاة المغفور له، الذى لقى ربه وهو ساجد فى الركعة الأخيرة، من صلاة التراويح، على أن يتم تشييع جنازته عقب صلاة الظهر من المسجد بقرية دنوشر.

شقيق المتوفي 

وأكد شقيقه فى تصريحاته لـ " موقع تحيا مصر"، أن الفقيد كان يعمل سائق فى المملكة العربية السعودية، لمدة ثلاثون عام، وأراد أن يستقر مع أسرته وأبنائه منذ عام، ولكن شائت الأقدار أن يتوفى، أثناء أدائه صلاة التراويح فى الركعة الأخيرة، وهو ساجد حيث سقط مغشيا عليه بصورة مفاجئة وحاول المصليين إنقاذه الا أنه توفى فى الحال.

وأكد، أن الفقيد وهب سيارته الخاصة لنقل المرضى الغير قادرين، وقبل وفاته بأسبوع كان يشعر بأن على وجه شقيقه نور، وتوقع وفاته، لافتا أن الفقيد لديه ثلاث أبناء، وخاتم للقرأن الكريم، وكان يتمتع بسمعة طيبة بين الجميع، ومحب لعمل الخير، وكثير الدعاء بحسن الخاتمة، خاصة فى شهر رمضان، وكان حريص على ادائه الصلاة داخل المسجد المجاور لمنزله، فضلا عن أنه لا يعانى من أى أمراض، وناشد الدعاء له بالرحمة والمغفرة وان يتغمده الله بواسع مغفرته.

تابع موقع تحيا مصر علي