عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة الجمل يعلن قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة في الدوري

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أعلن حمزة الجمل المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قائمة فريقه لمواجهة فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

وجاءت قائمة الإسماعيلى لمباراته ضد سموحة كالتالي:- 

محمد صبحى، أحمد عادل عبد المنعم، محمد كوكو، باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد نصر، عصام صبحى، محمد دسوقى، محمد بيومى، عمر الوحش، عماد حمدى، محمد مخلوف، محمد حسن، سيرجى أكا، صالح جمعة، أحمد مدبولى، كريم الديب، محمود الشبراوى، عمر الساعى، عبد الرحمن مجدى، محمد الشامى، ياو أونور.

مباراة الإسماعيلي وغزل المحلة

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الإسماعيلي ، لدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية، بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب  فريق غزل المحلة  ، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

تقدم فراس شواط، للنادي الإسماعيلي في النصف الأول من المباراة، ثم أدرك حميد ماو، هدف التعادل لـ فريق غزل المحلة، في الدقائق الأخيرة من نفس الشوط.

وعلى الرغم من سيطرة الدروايش في النصف الثاني من عمر المباراة، إلا أنه لم يتمكن من ترجمة فرصه إلى أهداف تسكن شباك زعيم الفلاحين، بل تمكن الأخير من زيارة شباك الدراويش، عند الدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني، لكن أُلغي الهدف بداعي التسلل.

الحضري: ندمان على لعبي للزمالك في 2011.. والجمهور شتمتني بألفاظ مش كويسة 

أكد عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر السابق، أنه لعب مع النادي الإسماعيلي فترة ما، وصلت لـ 3 مواسم، ولعب في النادي الإسماعيلي أفضل مواسم حياته، إلا أنه لظروف ما اعتذر ولم يستمر مع النادي.

وأوضح "الحضري"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه لعب مع الزمالك في 2011 وكان لديه مشكلة مع الفيفا، كما أنه لعب مع الزمالك 4 شهور،  مشددًا على أن هذه الفترة الحالية الزمالك يعاني من مشاكل كثيرة بالمقارنة مع فترة لعبي في النادي.

وأضاف أنه لم يكن هناك إمكانيات وكان هناك مشاكل كثيرة بوجوده في النادي الزمالك والأجواء لم تكن جيدة،  مضيفًا: "أنا ندمان على لعبي للزمالك في 2011.. الجمهور شتمتنى بألفاظ مش كويسة، ورحل لانه تم وقفه من قبل الفيفا ويرغب في اللعب".

تابع موقع تحيا مصر علي