عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة قصي خولي ونادين نجيم.. قصة مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023

بوستر مسلسل وأخيرًا
بوستر مسلسل وأخيرًا

قصة مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023.. حقق مسلسل وأخيرًا نجاحًا كبيرًا فور عرض أولى حلقاته عبر منصة شاهد الإلكترونية، خلال الموسم الرمضاني الحالي، مما جعل عمليات البحث عن قصة مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023 تزداد في الأيام الأخيرة.

تحيا مصر يرصد قصة مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023

تفاصيل قصة مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023

وتدور قصة مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023 حول فتاة تدعى خيال، تتسم بقوة الشخصية وتعيش في فقر شديد، ولا تملك أي مستندات تثبت هويتها لأنها ابنة غير شرعية تولت رعايتها سيدة فقيرة.

كما رصدت قصة مسلسل وأخيرًا في رمضان 2023 وقوع خيال في حب رجلاً يدعى ياقوت، وهو سجين سابق حياته مضطربة وغير مستقرة، ومع تتابع الأحداث يورط نفسه مع بعض العصابات في ضحايا الإتجار بالبشر والقتل، إلى أن تحدث عملية خطف تقلب الموازين رأسًا على عقب.

أقرأ أيضًا: قصة مسلسل تحت الوصاية

أبطال مسلسل وأخيرًا

ويشارك في بطولة مسلسل وأخيرًا عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، سعيد سرحان، وسام صباغ، وسام فارس، أنجو ريحان، فيفيان أنطونيوس، كميل سلامة، برناديت حديب، شادي الصفدي، جوزيف عقيقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر، وإنتاج لبناني.

تعاون نادين نسيب نجيم مع قصي خولي

ويعتبر مسلسل وأخيرًا ليس التعاون الأول بين الفنانة نادين نسيب نجيم والفنان قصي خولي، إذ تعاونا سويًا من قبل في مسلسل 2020 الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول محاولات شخصية سما التي تعمل نقيب في الجيش في جمع أقوى الأدلة للإيقاع برجل عصابات خطير يدعى صافي، يرتكب جرائم كثيرة خفية.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادين نسيب نجيم، قصي خولي، فادي أبو سمرة، كارمن لبس، رندة كعدي، فادي إبراهيم، يوسف حداد، ريموند عازار، جناح فاخوري، بيار داغر، جنيد زين الدين، فؤاد شرف الدين، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر.

تابع موقع تحيا مصر علي