عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. إيمان العاصي ضحية برنامج رامز نيفر إند

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تحل الفنانة إيمان العاصي الليلة ضيفة على برنامج رامز نيفر إند مع الفنان رامز جلال، على شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة السادسة والربع مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول إيمان العاصي في برنامج رامز نيفر إند

تفاصيل شخصية إيمان العاصي في جعفر العمدة

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023.

وقالت العاصي في حوار لها على الصفحة الرسمية لشركة سعدي جوهر: من أهم الشخصيات اللي أنا قدمتها في مشواري، وهتبقى محطة مهمة جدا في حياتي، وتحضيرها مكنش سهل.

دلال في جعفر العمدة

وتابعت: كنت بذاكرها كتير أوي بعد كدا بقيت أذاكر اللي حواليها أكتر عشان أقدر قلاقي حاجة لدلال تبقى منفردة، والشخصية لبستني حتى في البيت بحاول دلوقتي أني أتعامل برا دلال خالص بس هي متملكاني بشكل كبير.

واستكملت: وأستاذ محمد سامي ساعدني كتير أني أمسك خيوط كتيرة أوي توصلني لدلال بشكل كامل وفي كل مشهد بكتشف حاجة في شخصية دلال جديدة، وهي شخصية بتحب جعفر جدا، حب الطفولة وهو كل حياتها، وهي كبرت على حبهم لبعض.

إشادات بدور إيمان العاصي في جعفر العمدة

كما حازت الفنانة إيمان العاصي على إشادات عريمة من قبل رواد السوشيال ميديا وذلك بعد أدائها المتألق في مسلسل جعفر العمدة، والذي تجسد خلال شخصية “دلال”، الزوجة الثالثة لـ محمد رمضان والذي يقدم شخصية “جعفر”.

وأكد رواد السوشيال ميديا بأن إيمان العاصي تستحق لقب أميرة الدراما، حيث خلقت مباراة رائعة فى الأداء بينها وبين النجم محمد رمضان ونجوم العمل مى كساب ومنة فضالى وطارق النهرى وهالة صدقى.

واستطاعت إيمان العاصي بعد عرض الحلقات الأولى من جعفر العمدة على خطف أنظار الجمهور بسبب انفعالاتها وانتقالها من مشاهد الرومانسية التي تجمعها بمحمد رمضان إلى الإنفعالات والانهيار من البكاء، والحزن والانكسار وتستطيع أيضا إبراز كل تلك الانفعالات في مشهد واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي