عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المريخ السوداني بدوري الأبطال

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المريخ السوداني، مساء بعد غد الجمعة، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة الزمالك والمريخ السوداني 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 31 من مارس الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتعد تلك المواجهة تحصيل حاصل لكلا الفريقين، حيث ودعا منافسات البطولة بعد احتلالهما المركز الثالث والرابع في جدول ترتيب المجموعة.

الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مباراة، وتعادل في مثلها، وتلقى الخسارة في 3 مواجهات، ويأمل في أن يحقق الفوز الثاني له في المجموعة حتى يحسن من وضعيته فيها.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المريخ السوداني

ومن المتوقع أن يدخل أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك، لقاء المريخ السوداني بتشكيل مكون من العناصر التالية:

حراسة المرمى محمد صبحي

في خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، محمود الونش، سيد عبد الله نيمار.

في خط الوسط: سيف جعفر، نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا.

في خط الهجوم: زيزو، مصطفى شلبي، سيف الجزيري. 

زأعلن المسئولون داخل استاد القاهرة، عن جاهزية الملعب لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني، والتي ستجمع بين الفريقين مساء الجمعة المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

وانتهى الملعب من أعمال الصيانة التي خضع لها خلال الفترة الأخيرة، وبالتالي سيكون متاحًا لاستضافة مباراة الزمالك والمريخ، التي تنطلق في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل الموافق 31 من مارس الجاري، كذلك سيستضيف مباراة الأهلي والهلال السوداني، التي تُقام في التاسعة مساء السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي