عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل كامل العدد الحلقة العاشرة.. زوج دينا الشربيني متهم بالخيانة هل تتركه؟

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد

كشفت الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني عن محاولات أولادها وأولاد زوجها أحمد “شريف سلامة” لجعلهما يتركان بعضهما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد

الحلقة العاشرة من مسلسل كامل العدد

وما إن وصلت رسالة إلى ليلى “ينا الشربيني” تخبرها بأن زوجها يخونها في عيادته، حتى ذهبت إلى العيادة لتواجهه بالأمر.. فهل تترك ليلى زوجها بسبب خيانته؟

وفي الوقت نفسه بدأت ليلى تحسين علاقتها بالأولاد وجعلهم يتواصلون سويًا، الأمر الذي قوّى علاقتها بزوجها أحمد، خاصةً بعد الحب الذي أظهرته للأولاد، ومازال مسلسل كامل العدد متصدرًا لتريند منصة شاهد منذ بداية عرضه وحتى الآن.

تفاصيل مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة دينا الشربني كل من النجوم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت مكون من 15 حلقة.

أعمال دينا الشربيني المقبلة

من جانب آخر، تنتظر الفنانة دينا الشربيني عرض فيلم 13 والذي من المقرر عرضه في عيد الفطر المبارك، ويعتبر الفيلم أول فيلم عربي روائي ينطلق بتقنية 3D في العالم، وقد وكشف البوستر عن أحمد داود وهو يقف بداخل فيلا مهجورة، وانطلق البوستر على شكل فيديو ليمزج بين موسيقى مرعبة، وأشباح وصوت صرخات ليُثير العديد من التساؤلات عن أسرار هذه الفيلا ورقم 13، فيلم يوم 13 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

من ناحية أخرى، كانت دينا الشربيني قد حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما قدمت مؤخرًا مسلسل آخر دور، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على منصة شاهد vip، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام، كما قدمت أولى تجاربها المسرحية بمسرحية احفاد ريا وسكينة خلال موسم الرياض عام 2022.

تابع موقع تحيا مصر علي