عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سره الباتع الحلقة 8.. سرقة المتحف المصري والاستعداد لمحاكمة أحمد السعدني

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

مسلسل سره الباتع الحلقة 8، رصدت معرفة عمرو عبد الجليل بوجود أشخاص أخرى يبحثون وراء السلطان حامد، من خلال اكتشافهم هدم مقام السلطان، ومن هنا يبدأ في البحث عن هؤلا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 8

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 8

ورصدت أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 8 أيضا، ثورة 25 ينار والتي كان من بين مؤيديها سارة “ريم مصطفى”، حيث تأخذ معها حامد “أحمد فهمي” وبعض أصدقائها الأخرين للمشاركة بها، وهنا جاءت خطة مسعود العمروسي “عمرو عبد الجليل”، في سرقة المتحف المصرية خاصة وأن الشرطة موجودة في الشوارع.

وبالفعل تبدأ رجال العمروسي في سرقة المتحف المصري، وينتشر الأمر بشكل كبير على شاشات التليفيزيون وتشاهد ذلك سارة “ريم مصطفى"، فتقوم بتجميع أصدقائها ومحاصرة المتحف حتى يأتي الجيش المصري ويحاصر المتحف مكانهم.

محاكمة السلطان حامد

وانتقل المشهد إلى عصر الاحتلال الفرنسي حيث يأتي الفرنسين برسالة إلى أهل البلدة بأن محاكمة حامد “أحمد السعدني” في يوم غدا، وفي ذلك الوقت يأتي حسين فهمي للجينرال وينصحه بتأجيل المحاكمة خوفًا من أهل القرية حيث يمكن أن يكون داخل صمتهم العديد من الغضب الذي سيخروجونه أثناء المحاكمة، لكن لا يسمع له الجيرنال بل أيضا يقوم يتعيينه محامي للمتهم.

يذهب البروفسير لـ حامد “أحمد السعدني” ليتحدث معه عن المحاماه والعدل وغيرها، ولكن يواجهه حامد بأنهم لم يعرفوا العدل خاصة وأنهم قتلوا صابر وأهانوا الشيخ سليم، ثم يتطرقوا بالحديث إلى العدواة بين المصريين والفرنسين مشيرا إلى أنهم ليسوا أعداء لكن الفرنسين أتوا إلى مصر لنشر عاداتهم وتقاليدهم بها، لكن يصده حامد ويخبره بأن العدل هو عدل الله.

مسلسل سره الباتع

جدير بالذكر، أن مسلسل سره الباتع من بطولة جلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم، شمس الكويتية.

تابع موقع تحيا مصر علي