عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلى يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الهلال السودانى بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول لنادي الأهلي ، اليوم الخميس، معسكراً مغلقاً استعداداً لمباراة الهلال السودانى المقرر لها التاسعة من مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى فى ختام دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويقام المعسكرلمدة 48 ساعة، ويشهد ذلك الجدية والتركيز من أجل تجهيز جميع لاعبى الفريق لمواجهة السبت الحاسمة، والتي يأمل المارد الأحمر تحقيق الفوز لحسم التأهل لنصف نهائي البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والهلال السودانى

فيما ويواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السودانى في التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

واستهل النادي الأهلي، مشواره في البطولة بمواجهة فريق الهلال السوداني، وتلقى خسارة بنتيجة هدف دون رد.

وفي لقاء الجولة الثانية، تعادل بنتيجة هدفين لمثلهما أمام نظيره صنداونز الجنوب أفريقي، ثم تفوق بثلاثية نظيفة على حساب فريق القطن الكاميروني.

وفي لقاءه الرابع أمام فريق صنداونز، تلقى خسارة قاسية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، وعقدت تلك الهزيمة من موقفه في المجموعة، لكنه سرعان ما استعاد توازنه وتمكن من اكتساح فريق القطن الكاميروني، برباعية نظيفة، وانتظر نتيجة مباراة الهلال السوداني وصنداونز، والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، وحافظت تلك النتيجة على حظوظه في التأهل من تلك المجموعة.

الأهلي يحتاج كما ذكرت للفوز بنتيجة الهدف الواحد، أو الفوز بفارق هدفين في حال استقباله هدفًا من فريق الهلال، حتى يتمكن من التواجد ضمن المتأهلين للدور ربع النهائي. 

تابع موقع تحيا مصر علي