عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الهلال السوداني يوم السبت المقبل الموافق 1 إبريل المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قنوات بي إن سبورت.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال السوداني

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني ـ رامي ربيعة ـ محمد عبد المنعم ـ علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية ـ مروان عطية ـ أحمد عبدالقادرـ بيرسي تاوـ محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا.

تدريبات الأهلي امس

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، استغرقت قرابة نصف الساعة، قبل خوض التدريبات الجماعية.

وانتظم في التدريبات لاعبو المنتخب الوطني: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا، كما انتظم  علي معلول لاعب المنتخب التونسي بعد انتهاء مباريات الأجندة الدولية، فيما ينتظم غدًا الثنائي أليو ديانج وبيرسي تاو عقب عودتهما إلى القاهرة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم وملعب التتش لمدة ٣٠ دقيقة مع بداية المران، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وقاد مارسيل كولر اللاعبين في فقرات تدريبية وفنية متنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي