عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالها معاق وجدتها رمتها في المقابر.. كشف لغز جثة طفلة أوسيم

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل العثور على جثمان طفلة بالغة من العمر ثلاث سنوات بجوار مقابر أوسيم شمال الجيزة.

أمن الجيزة يكشف لغز طفلة مقابر أوسيم

حيث شكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث توصلت جهوده إلى مقتل الطفلة على يد خالها المقيم رفقة جدتها، والمصاب بمرض نفسي، حيث إعتاد التعدي عليها بالضرب حتى ليلة الحادث حين سقطت الطفلة جثة هامدة بعد وصلة ضرب.

وشرحت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة، قيام جدة الأم بحمل جثمان الطفلة إلي مقابر منطقة أوسيم ثم إيداعها وسط المقابر وألقائها ثم غادرت.

العثور على جثمان طفلة في المقابر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن العثور على جثة طفلة بجوار مقابر منطقة الكوم الأحمر في أوسيم، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع العثور على جثمان الطفلة برفقتها سيارة إسعاف.

التحريات: طفلة مقابر اوسيم بها آثار تعذيب

وكشفت التحريات الأولية والمعاينة التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن الجثة لطفلة بالغة من العمر ثلاث سنوات وبها آثار سحجات وتعذيب بمختلف انحاء الجسد.

تشريح جثمان طفلة المقابر لبيان الإصابات

وتم نقل جثة الطفلة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، التي أمرت بتشريح الجثمان وإصدار تقرير الصفة التشريحية الخاص به لبيان ما بالطفلة من إصابات والوصول إلى كيفية وقوع الحادث.

وتحرر المحضر اللازم، وتجري الأجهزة الأمنية في الجيزة عمليات بحث للوصول إلى مرتكب الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي